الأهلي المصري يخطط لرحيل 3 لاعبين.. والزمالك يترقب

يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 54 نقطة، وبفارق كبي رعن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة، وبنفس الرصيد يتواجد الزمالك في المركز الثالث

0
%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%20%D9%8A%D8%AE%D8%B7%D8%B7%20%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%203%20%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D9%86..%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%20%D9%8A%D8%AA%D8%B1%D9%82%D8%A8

يبدو أن الموسم الحالي سيكون الأخير للثلاثي صالح جمعة، وأحمد الشيخ، وحسين السيد «المعار»، داخل صفوف فريق الأهلي المصري، وذلك بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر خلال الفترة الماضية.

وترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن رغبة الأهلي في التخلص من هذا الثلاثي، لكن عدم وصول عروض مناسبة للحصول على خدماتهم جعلهم يستمرون داخل القلعة الحمراء حتى الآن.

اقرأ أيضًا: عقوبات في الزمالك بعد التعادل مع الاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية القادمة في مصر «الميركاتو الصيفي»، محاولة جديدة من الأهلي للتخلص من صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد بالبيع النهائي، وفي حالة عدم وصول عروض مناسبة قد يطلب الثلاثي فشخ تعاقدهم في ظل عدم الاعتماد عليهم من جانب الجهاز الفني.

رغبة الاتحاد السكندري

وكشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن هناك نيه داخل النادي الأهلي في الاستغناء عن لاعب خط الوسط صالح جمعة، والجناح أحمد الشيخ، والظهير الأيسر المعار للصفاقسي التونسي حسين السيد.

وأكد رئيس النادي السكندري في تصريحات إذاعية أنه يرغب في ضم صالح جمعة، وقال: صالح جمعة رغم تصرفاته وعدم انضباطه مع النادي الأهلي، لكنه يبقى لاعبا بمستوى عالي، وإضافة لنادي الاتحاد، وبالتأكيد نرحب تماما بالتعاقد معه.

وأضاف: لقد تواصلنا بالفعل مع مسؤولي الأهلي منذ فترة، وتم إبلاغنا بأن هناك اتجاه للاستغناء عن صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد.

واستدرك: لكن ظروف توقف النشاط وعدم وضوح الرؤية بشأن استكمال الدوري من عدمه، أوقفت التحرك لضم أي من اللاعبين الثلاثة.

وشدد: بالطبع الثلاثي إضافة للاتحاد السكندري، ويحتاجهم الفريق، لكن يبقى القرار النهائي بيد المدير الفني طلعت يوسف.

موقف فايلر وانتظار الزمالك

وكان رينيه فايلر قد صرح في وقت سابق قبل توقف الدوري بسبب جائحة الكورونا، وتحديدًا بعد الفوز علي المقاولون العرب في المؤتمر الصحفي للقاء، وعقب ساعات قليلة من توجيه صالح جمعة اتهامات للمدرب السويسري بتعمد تجاهله ومعاملته بشكل سيء، ليرد عليه المدرب، قائلا: أنا لا أتابع وسائل الإعلام، وصالح تعرض للعقوبة لأنه لم يكن يُركز مع الفريق، وأتمنى أن يكون صالح له مستقبل فى مكان آخر بعيداً عن الأهلي.

وارتبط اسم صالح جمعة وحسين السيد بنادي الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي، وتنتظر القلعة البيضاء انتهاء عقود اللاعبين لضمهم بشكل نهائي، بعدما فشل مسؤولي القلعة الحمراء في تسويق اللاعبين والاستفادة بهم في موسم الانتقالات الماضي.

وأشارت وسائل إعلام مصرية أكثر من مرة إلى أن الأهلي متمسك باستمرار صالح جمعة وحسين السيد ضمن صفوفه لعلمه باهتمام الزمالك بضمهما وتواصله معهما، وهو أمر لم ينكره أي من ثنائي القلعة الحمراء.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 54 نقطة، وبفارق كبي رعن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة، وبنفس الرصيد يتواجد الزمالك في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة.

.