Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الأزمات المالية شوكة في حلق الزمالك قبل القمة أمام الأهلي

الأزمات المالية شوكة في حلق الزمالك قبل القمة أمام الأهلي

أزمات إدارية وفنية تلاحق فريق الزمالك المصري في الفترة الأخيرة، قبل مواجهة الأهلي في قمة الكرة المصرية، المقرر إقامتها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

مع اقتراب قمة الدوري المصري، بين الأهلي والزمالك، ساد التخبط معسكر الأبيض، على عكس الهدوء الذي وفرته الإدارة الحمراء، لمديرها الفني السويسري رينيه فايلر.

تخبط الزمالك قبل القمة ليس فنيًا فقط، بل إداريًا أيضًا، فالفريق يعيش حالة من تذبذب النتائج، فضلا عن عدم استقرار الصربي ميتشو على تشكيلة اللاعبين، التي بدأ التغيير فيها خلال الفترة الأخيرة على الرغم من انطلاقته القوية.

تخبط فني

وعلى الصعيد الفني يعيش الزمالك حالة من التخبط، حيث خسر الفارس الأبيض ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، فضلا عن التعادل بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري أمام فريق إف سي مصر، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، بهدف لكل فريق، فضلا عن فوزين قيصريين على الاتحاد السكندري في افتتاح الدوري، ومصر للمقاصة، بهدف نظيف في المباراتين.

الأزمات المالية

تخبط الزمالك ليس فنيًا فقط، بل إداريًا أيضًا، وهو ما أظهره طارق حامد لاعب وسط الفريق، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، «انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى»، حيث يرغب اللاعب في تعديل عقده، وهو الأمر الذي لم تستجب له الإدارة البيضاء حتى الآن.

وبعدها خرج وكيل اللاعب لينفي أن ما نشره طارق حامد على حسابه بشأن وجود أزمة مالية مع الإدارة، إلا أن البعض فسر هذا الأمر بأنه محاولة من رئيس النادي لتهدئة الأجواء قبل مباراة القمة المرتقبة.

اقرأ أيضًا: المنتخب الأولمبي يثير قلق فايلر بشأن رمضان صبحي قبل القمة المصرية

واشتكى جنش هو الآخر من عدم تقاضي مستحقاته، حيث دارت بينه وبين أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، مناقشة حامية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.



وقال جنش إنه لم يحصل على مقدم تعاقده حتى الآن من نادي الزمالك، ليضطر أمير مرتضى للرد على الملأ ويقول له: « جميع اللاعبين لم يحصلوا على المقدم باستثناء اثنين فقط بسبب ظروف طارئة، لكن لاعبين مثل فرجاني ساسي وخالد بو طيب وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد حسن ومحمود زيزو وعمر السعيد وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وغيرهم لم يحصلوا على مقدم الموسم الجديد»، معللا أن هذا الأمر بسبب تأخر الأموال من الشركة الراعية.

النقاز يهدد بالهروب للحصول على مستحقاته

ومنذ فترة هدد حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك، إدارة النادي من خلال تسريب إحدى الأخبار للصحف المصرية، بأنه سيغادر إلى بلاده ولن يعود، نظرًا لعدم تقاضي مستحقاته، ليخرج بعدها رئيس النادي ويعلن أنه اجتمع بالدولي التونسي، وأعطى له جميع مستحقاته، تجنبًا لهروبه على طريقة محمود عبدالمنعم كهربا.

اخبار ذات صلة