Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

أزارو يضغط على الأهلي بورقة «القيعي» من أجل الرحيل

بدأت الأزمة عندما هاجم عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء مهاجم الفريق وليد أزارو عقب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

طلال أبوسيف
طلال أبوسيف
تم النشر

مازالت أزمة المهاجم المغربي وليد أزارو مع مسؤولي النادي الأهلي المصري مشتعلة، رغم محاولة مجلس إدارة القلعة الحمراء كتمان الأمر وعدم التحدث عنه.

وبدأت الأزمة عندما هاجم عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء مهاجم الفريق، عقب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وتحميله مسؤولية خسارة الفريق أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، وضياع حلم التتويج باللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر.

الإصابات تضرب الأهلي المصري قبل مواجهة الوصل الإماراتي

خطاب تهديد

وكشفت تقارير صحفية، أن أزارو الموجود حاليا ضمن صفوف المنتخب المغربي، خاطب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وطالبه بتقديم القيعي وقناة الأهلي اعتذارًا رسميًا له.

وأضافت التقارير أن اللاعب هدد في خطابه بتصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتقديم شكوى للمطالبة بفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وأنه أكد للخطيب في خطابه بتسجيله للحلقة التي تعرض فيها لاتهامات القيعي، وأكد أن هذه الأجواء لا تساعده على التركيز واستكمال مسيرته مع الفريق، لأنها تسببت في ثورة جماهيرية وغضب وصل إلى حد التهديدات، التي تشكل خطرًا على حياته.

كما طالب اللاعب من وكيله تجهيز شكوى لتقديمها للفيفا في حال عدم حل الأزمة بالشروط التي طلبها، مؤكدًا رفضه التوصل لحل في الغرف المغلقة، خاصة أنه يمر بحالة نفسية سيئة منذ هجوم القيعي عليه في برنامجه المذاع على قناة النادي.

استغلال الأزمة

ويبدو أن اللاعب يحاول استغلال هذه الأزمة لضغط على إدارة النادي الأهلي للسماح له بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن أزارو الذي يقدم مستويات مميزة مع المارد الأحمر، يمتلك عدة عروض أوروبية، وفقًا لما أكده وكيله في الفترة الماضية.

وفي حال إصرار الدولي المغربي على الرحيل، سيكون ذلك ضربة قوية لصفوف الفريق، خاصة في ظل عدم وجود البديل المناسب القادر على تعويضه، كما أن الأهلي أعلن في وقت سابق أن أزراو موجود ضمن قائمة الفريق للنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تسند إدارة الأهلي ملف هذه الأزمة لهيثم عرابي العائد مؤخرًا لمنصب مسؤول التعاقدات، في ظل العلاقة القوية التي تجمعه باللاعب، بالإضافة إلى أن عرابي هو من تفاوض مع أزارو ونجح في ضمه للأهلي بعد صراع مع عدة أندية أبرزها الغريم التقليدي الزمالك.

اخبار ذات صلة