أحمد فتحي صداع في رأس الأهلي.. متى يتم التجديد؟

يعد أحمد فتحي من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية بمركزه وانضم للأهلي في 2007 حتى 2014 ثم انتقل إلى أم صلال القطري قبل أن يعود مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

0
%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D9%81%D8%AA%D8%AD%D9%8A%20%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B1%D8%A3%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A..%20%D9%85%D8%AA%D9%89%20%D9%8A%D8%AA%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%9F

أرجئت جلسة تجديد نادي الأهلي المصري مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن المخضرم، للمرة الثانية بحيث أثار ذلك الشكوك حول وجود خلاف على ذلك بين الفريق الأحمر واللاعب، بسبب عرض مغرٍ من نادي بيراميدز.

ففي بيان للمارد الأحمر اليوم الأحد، أكد أن لجنة التخطيط للكرة قررت تأجيل اجتماعها الذي كان مقررًا، اليوم الأحد، مع أحمد فتحي لحسم تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف البيان: «جاء ذلك عقب قرار مجلس الإدارة بغلق فروع الأهلي الثلاثة وتعليق تدريبات فريق الكرة وكل الأنشطة الرياضية إلى نهاية مارس الجاري كأحد الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي لمواجهة فيروس كورونا، وفي ذات الوقت يتواجد أحمد فتحي خارج القاهرة لقضاء إجازته مع أسرته هناك لحين تحديد وضوح الرؤية بالنسبة لاستئناف التدريبات».

فتحي اعتذر المرة الأولى

وكان فتحي قد اعتذر عن عدم حضور اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة يوم الخميس الماضي، لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، وتقرر تأجيل الجلسة إلى عصر اليوم.

لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل، قررت حسم أمور اللاعبين الكبار بالنادي، حيث تم التجديد لوليد سليمان موسمين، مع الاستغناء عن شريف إكرامي وحسام عاشور، والآن تتفاوض مع فتحي بشأن التجديد.

من جانبه قال نادر شوقي، وكيل اللاعبين، إن تأجيل الجلسة مع فتحي بسبب إغلاق النادي لأبوابه كإجراء احترازي من تفشي كورونا وسوف يتم تحديد جلسة أخرى عقب إعلان فتح أبوابه.

اقرأ أيضًا: الجيل الذهبي للأهلي المصري ينفرط عقده

عرض بيراميدز

وكيل فتحي، نادر شوقي، أكد أن موكله يرغب في التجديد مع الأهلي لكن هناك خلافا على العائد المادي.

وأوضح شوقي، في تصريحات تلفزيونية، «تحدثنا عن فتحي أثناء التجديد لوليد سليمان، لكن فضلت أن يكون اللاعب موجودا بنفسه، لتكون الصورة واضحة، التجديد لوليد سليمان لم يستغرق سوى ساعتين معظمهما حديث عادي وليس مفاوضات، وبعد مغادرة وليد سليمان فتحنا ملف أحمد فتحي».

وأكد «فتحي لديه رغبة في تجديد عقده مع الأهلي، ولا توجد مفاوضات مع الزمالك، لكن لديه عرض من بيراميدز بمبلغ كبير يساوي 3 أضعاف عرض الأهلي».

واختتم «فتحي قائد الأهلي، ولأول مرة لجنة الكرة تتفاوض بكامل أعضائها مع اللاعبين الكبار، وهذا مؤشر لاحترام تاريخ اللاعبين في النادي».

بيراميدز ينفي التفاوض

ومن جانبه قال هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، إنه لا يدفع مبالغ غير منطقية في الوقت الحالي.

وأوضح سعيد: «بيراميدز أحد أكبر أندية كرة القدم في مصر حاليًا، بفضل ما يمتلكه من نجوم وقدرات وإمكانيات يدعمها مجلس الإدارة».

وأكمل «رغم ذلك لا ندفع المبالغ المالية غير المنطقية التي يتحدث عنها بعض وكلاء اللاعبين و يرددونها في وسائل الإعلام».

.