الأمس
اليوم
الغد

أجواء النهائي الإفريقي بين الأهلي والترجي تسيطر على الصحف العربية

نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي والذي يقام ذهابه في ملعب برج العرب بالإسكندرية المصرية يجذب الجميع إلى تلك الملحمة.

آس آرابيا
آس آرابيا

سيطرت الأجواء المواكبة لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي على مضامين الصحف العربية الصادرة صباح اليوم، الحادي والثلاثين من أكتوبر لعام 2018.

تونس

فمن تونس، تناولت صحيفة «الشروق» تصريحات للاعب السابق للترجي، والمدرب المساعد الحالي، مجدي التراوي، والذي عبر عن جاهزية فريقه لموعد ذهاب نهائي أبطال إفريقيا أمام الأهلي وسعيه للتهديف في ملعب برج العرب، لتحقيق أفضل نتيجة قبل لقاء العودة في ستاد رادس.

الجزائر

أما صحيفة «الهداف» الجزائرية، فسلطت الضوء على تألق النجم الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي وعنونت بالآتي: «محرز كالعادة.. يضع السيتي في الريادة».

مصر

ومن مصر، سيطرت المشكلات التي يعاني منها الفريقان الأبرز في الساحة المحلية، الأهلي والزمالك، على مضامين صحيفة «الوطن» التي تحدثت عن احتمالية غياب النجم أحمد فتحي عن لقاء العودة أمام الترجي، وكذلك وجود تطورات في إصابة الظهير التونسي الأيسر للأهلي، علي معلول.

كما تناولت الصحيفة ردود الأفعال حول استقالة المدرب حسام حسن من تدريب النادي المصري البورسعيدي، وتوليه منصب المدير الفني لنادي بيراميدز، مشيرة بالطبع إلى استعدادات النادي الأهلي لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي على ملعب برج العرب، يوم الجمعة المقبل.

السعودية

أما صحيفة «الرياضية» السعودية، فقد سلطت الضوء على كيفية مراقبة مسؤولي الهلال لنجمهم نواف العابد، ووزنه الذي يتزايد، مشيرة إلى أن النجم زود بسترة «جي بي إس» كي تتم مراقبة وزنه في كافة الأحوال والأماكن، ومعنونة افتتاحيتها بالتالي: «GPS يراقب العابد».

الإمارات

أما صحيفة «البيان» الإماراتية فسلطت الضوء على تدشين مونديال التقاط الأوتاد بواسطة 11 دولة، مشيرة إلى انطلاق منافسات بطولة كأس العالم الثالثة لالتقاط الأوتاد، برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والتي تتواصل حتى 2 نوفمبر المقبل، وتتزامن مع عام زايد، وتقام تحت إشراف اتحاد الفروسية والسباق، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وتشهد مشاركة 11 دولة، وتقام بنادي أبو ظبي للفروسية.

اخبار ذات صلة