Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«آس آرابيا» يكشف كواليس الساعات الأخيرة في مفاوضات أحمد فتحي مع الأهلي

«آس آرابيا» يكشف كواليس الساعات الأخيرة في مفاوضات أحمد فتحي مع الأهلي

كواليس الأيام الماضية بشأن مفاوضات الأهلي مع الظهير الأيمن أحمد فتحي التي فشلت بعدما أعلنت لجنة التخطيط في بيان رسمي تمنياتها بالتوفيق للاعب في محطته المقبلة.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

في إحدى مفاجآت الموسم، أعلن النادي الأهلي المصري فشل مفاوضات التجديد مع الظهير الأيمن المخضرم للفريق أحمد فتحي، بعد أعوام عديدة قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

أحمد فتحي له باع طويل داخل الأهلي، إذ انتقل إلى صفوفه في موسم 2007/2008، تخللها العديد من الإعارات، لكنه كان يعود دائمًا للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. أحمد فتحي خارج الأهلي الموسم الجديد

كتب أحمد فتحي نهاية مشواره رفقة الأهلي، وستكون هناك محطة جديدة للاعب صاحب الـ 35 عامًا.

ويرصد «آس آرابيا» في هذا التقرير كافة الأمور التي تعلقت بمفاوضات أحمد فتحي حتى فشلها.

كواليس مفاوضات الأهلي وفتحي

أوضح مصدر مقرب في النادي الأهلي المصري لـ «آس آرابيا»، أن النادي كان يرغب في استمرار أحمد فتحي، وتجديد عقده لفترة مقبلة.

وأشار إلى أن الأهلي كان متمسكًا باللاعب لأبعد حد، إذ عرض عليه التجديد مقابل 12 مليون جنيهًا مصريًا، وفي الفئة الأعلى للاعبين المصريين بالفريق، لكن فتحي لم يوافق على هذا الأمر.

وطالب فتحي المساواة، بالظهير الأيسر التونسي علي معلول، حيث كان يرغب تقاضي مليون دولار في الموسم، وهو ما لم توافق عليه إدارة الأهلي.

وجاء تعليل الإدارة بأن فئة اللاعبين الأجانب تختلف عن اللاعبين المصريين.

تفاصيل خلاف أحمد فتحي ونادر شوقي

وخلال الساعات الماضية أعلن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين المصري، فسخ وكالته مع اللاعب وأصبح لا يمثله بعد موقفه مع أحمد فتحي، وهو ما أبرزه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلم «آس آرابيا» أسباب توتر العلاقة بين الثنائي، أبرزها أن أحمد فتحي عقد جلسة بالأمس مع مسؤولو نادي بيراميدز، ولم يتواجد فيها نادر شوقي، الأمر الذي أثار غضبه.

عرض بيراميدز لم يكن الأول

كان بيراميدز أعلن من قبل رغبته في ضم أحمد فتحي في فترة سابقة، وتقدم بعرض للقلعة الحمراء بما يقرب من 25 مليون جنيهًا مصريًا من أجل ضم اللاعب، ولكن اللاعب أبدى رفضه، ليستمر في صفوف الأهلي.

ومع اقتراب عقده من النهاية عرض بيراميدز على أحمد فتحي مبلغًا مغريًا من أجل ضمه إلى صفوفه، خاصة وأنه سيذهب إليه دون أي رسوم ستدفع إلى النادي الأهلي.

ويبدو أن أحمد فتحي استقر نهائيًا على وجهته المقبلة، التي ستكون بيراميدز بنسبة كبيرة.

خلافات عالقة بين الأهلي وفتحي

العديد من الخلافات نشبت بين أحمد فتحي والنادي الأهلي أوصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، كان أبرزها المقابل المادي، بالإضافة إلى وجود بعض المبالغ المالية المتأخرة.

وخاض أحمد فتحي مسيرة كبيرة مع الأهلي استطاع أن يتوج بجميع الألقاب، الدوري المصري 9 مرات، وكأس مصر مرة واحدة، والسوبر المحلي 3 مرات، والسوبر الإفريقي مرتين، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات.

اخبار ذات صلة