Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«آس آرابيا» يكشف تفاصيل إصابة فرجاني ساسي مع منتخب تونس

«آس آرابيا» يكشف تفاصيل إصابة فرجاني ساسي مع منتخب تونس

تسببت إصابة فرجاني ساسي في إصابة جماهير نادي الزمالك ببعض القلق، خاصة وأن الفريق تنتظره مباريات قوية سواء في الدوري المصري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

بعد أن أصيب مع منتخب بلاده، أثيرت العديد من التكهنات حول الحالة الصحية لنجم وسط نادي الزمالك ومنتخب تونس فرجاني ساسي.

وتعرض فرجاني ساسي خلال مواجهة نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021، مما أدى إلى استبداله في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

ومن أجل معرفة الحالة الصحية للاعب تواصل «آس آرابيا» مع قيس رقاز المتحدث الرسمي للمنتخب التونسي، الذي أوضح أن حالة فرجاني ساسي مطمئنة ولا تدعو للقلق.

وأشار رقاز إلى أن اللاعب بخير، وأن استبداله من أجل إراحته وعدم تفاقم الإصابة، مما جعل منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس يفضل إراحته بعدم إكمال اللقاء.

اقرأ أيضًا: 10 لقطات لا تنسى في أمم إفريقيا 2019.. «شاهد»


وأوضح أن سهيل الشملي طبيب المنتخب أجرى فحوصات طبية على اللاعب، وأثبتت أنه يعاني من آلام بسيطة في الفخذ.

كما أكد أن جميع لاعبي منتخب تونس المحترفين في مصر سيصلون القاهرة مساء الأربعاء، من أجل الانخراط في تدريبات فرقهم وعلى رأسهم فرجاني ساسي وحمدي النقاز ثنائي الزمالك المصري، وعلي معلول ظهير الأهلي المصري الأيسر.

وتسببت إصابة فرجاني ساسي في إصابة جماهير الفارس الأبيض ببعض القلق، خاصة وأن الفريق تنتظره مباريات قوية سواء في الدوري المحلي أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة