Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ناد درجة ثانية يطيح بالغرافة من كأس أمير قطر

ناد درجة ثانية يطيح بالغرافة من كأس أمير قطر

في مفاجأة كبيرة ودع فريق الغرافة منافسات بطولة كأس أمير قطر من دور الستة عشر بعد خسارته أمام نظيره المرخية أحد أندية دوري الدرجة الثانية في قطر.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ودع فريق الغرافة، منافسات كأس أمير قطر لكرة القدم، من الدور ثمن النهائي بخسارته أمام المرخية (أحد أندية الدرجة الثانية) 0-1 في أكبر مفاجآت الكأس هذا الموسم، وفي أول نتيجة تؤكد أن إقامة البطولة بنظامها الحالى سيكون في صالح الكرة القطرية بعدما أقيمت مباريات هذا الدور بنظام القرعة المفتوحة ودون استثناء الفرق الأربعة الأولى بالدوري، والتي كانت تبدأ المشوار من الدور ربع النهائى مما كان يقلل من إمكانية حدوث مفاجآت، كما أن المسابقة انطلقت مبكرا في منتصف الموسم الحالي، وليس عقب نهاية الدورى كما جرت العادة في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا: تشافي يتلقى ضربة قوية قبل بدء مشوار السد في دوري أبطال آسيا

وهذا الموسم تم تغيير نظام كأس أمير قطر وأقيم بنظام القرعة المفتوحة، وكذلك فإن الدور المقبل (الدور ربع النهائى) ستجرى له قرعة منفصلة من أجل ضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وكانت مباراة الغرافة أمام المرخية الأخيرة فى الدور ثمن النهائي، وبعد 7 مباريات لم تشهد أى مفاجآت حيث فازت فرق الدرجة الأولى على فرق الدرجة الثانية، وكذلك فازت الأندية الأقوى والأفضل فى جدول الترتيب على الفرق الأقل فى ترتيب الدوري، كان الموعد اليوم (السبت) مع المفاجأة الأولى بالبطولة والتي فجرها المرخية بقيادة مدربه القطري يونس علي الذي تفوق على الغرافة بقيادة مدربه الصربي يوكانوفيتش، الذي يضم فريقا يزخر بالعديد من النجوم أمثال: الجزائران سفيان هني وعدلان قديورة، والإيفواري كودجيا، والقطري أحمد علاء مهاجم المنتخب الأول.

هذه النتيجة ستجعل الأندية السبعة التي تأهلت من قبل إلى ربع نهائي كأس الأمير وهى الريان والسد والدحيل والوكرة والأهلي والعربي والسيلية تتمنى ملاقاة المرخية في ربع النهائي رغم المفاجأة التى فجرها أمام الغرافة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة