Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
بعد قليل
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
19:00
برشلونة
نابولي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
18:00
انتهت
النصر
الهلال
19:00
بعد قليل
يوفنتوس
أولمبيك ليون
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
15:45
السد
الدحيل
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
الشوط الثاني
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
15:45
انتهت
الريان
السيلية
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
مذكرة تفاهم بين «لا ليجا» ومؤسسة أسباير زون القطرية

مذكرة تفاهم بين «لا ليجا» ومؤسسة أسباير زون القطرية

يهدف حي الأعمال الرياضية إلى خلق بيئة أعمال مثالية لكبرى الشركات العالمية لتوفر مقرات دائمة لما يزيد على 80 شركة محلية وعالمية تحت سقف واحد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلنت مؤسسة أسباير زون بالعاصمة القطرية الدوحة عن توقيع مذكرة تفاهم مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» في خطوة أولية لإنشاء فرع للأخيرة في حي الأعمال الرياضية في أسباير زون، وهذا الحي يعد أحدث مثال على جهود وإسهامات مؤسسة أسباير زون وشركائها في تطوير الاقتصاد القطري وتنويعه من خلال الاستثمارات والأعمال الرياضية، حيث يهدف حي الأعمال الرياضية إلى خلق بيئة أعمال مثالية لكبرى الشركات العالمية لتوفر مقرات دائمة لما يزيد على 80 شركة محلية وعالمية تحت سقف واحد، من بينها أربع مساحات مخصصة لعمالقة الشركات الرياضية في موقع يتوسط منطقة أسباير زون.

اقرأ أيضًا: سفينة تشافي تقترب من الغرق في قطر.. وقارب نجاة وحيد

وتمهد مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسستين لشراكة طويلة الأمد يتعاون الطرفان بموجبها في عدد من المجالات وأبرزها تطوير وتعليم المواهب الرياضية الناشئة، والترويج والعمل المشترك لمشروعات الطرفين الاستراتيجية، وتبادل المعرفة.

علاوة على ذلك، ستقوم لا ليجا بالترتيب لافتتاح أول فرع لها في أسباير زون لمؤسستها التعليمية الرائدة «كلية لاليجا للأعمال» والمعنية بعلوم كرة القدم واكتشاف المواهب والتدريب من خلال أحدث المنهجيات.

وتمثل الاتفاقية الجديدة دليلًا إضافيًا على التزام لاليجا بتطوير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وتعزيز القيم التي تتميز بها كرة القدم الإسبانية وأساليب إدارة لا ليجا عبر القارات.

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، قال عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس، عضو مؤسسة أسباير زون: «سعداء بتوقيع الاتفاقية مع لا ليجا الإسبانية والتي تأتي لتبرهن على نجاح فلسفة مؤسسة أسباير زون ومركز قطر للمال بإنشاء حي الأعمال الرياضية في نهاية العام الماضي، والتي تجتذب العديد من الخبرات والاستثمارات العالمية بما يسهم في تطوير الشركات المحلية الناشئة والقطاع الخاص بشكل عام، وتعزيز مكانة دولة قطر عاصمة مرموقة للرياضة العالمية والإقليمية».

وأضاف النعيمى : «حرص مؤسسة أسباير زون على عقد شراكات مع جهات دولية يعد إحدى ركائز تحقيقها لرؤيتها بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي وتجسيداً لرسالتها للارتقاء بالأداء الرياضي على مختلف الأصعدة.

ومن جانبه قال فرناندو سانز مدير العلاقات المؤسسية الدولية ومدير مشروع سفراء وأساطير لا ليجا بهذه المناسبة: «يسعدنا أن نتعاون مع مؤسسة أسباير زون من خلال تدشين هذه الشراكة الاستراتيجية طويلة الأجل، فنحن نتفق مع الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة ونرغب في دعم رؤيتها المستقبلية، ونأمل أن تقدم هذه الشراكة قيمة مضافة لمجتمع كرة القدم وأن تسهم في تعزيز حب الرياضة في قطر».

اخبار ذات صلة