مدرب قطر يدافع عن إيتو

قطر خسر مباراته الثالثة على التوالي منها مباراتان في غياب إيتو للإصابة أمام الريان والغرافة والمرة الثالثة أمام الأهلي (الجمعة) ولكن مع مشاركة إيتو

0
%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8%20%D9%82%D8%B7%D8%B1%20%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%81%D8%B9%20%D8%B9%D9%86%20%D8%A5%D9%8A%D8%AA%D9%88

رغم خسارة فريق قطر أمام الأهلي، أمس الجمعة، في الجولة الـ13 منالدوري القطري لكرة القدم، إلا أن الأرجنتيني باتيستا مدرب الفريق حرص على الدفاع عن النجم الكاميروني صامويل إيتو الذى شارك في المباراة بصفة أساسية بعد غيابه في الجولتين السابقتين بسبب الإصابة.

وحرص باتيستا على الدفاع عن إيتو مؤكدا أنه لم يرفض الخروج من الملعب كما يدعى البعض بل اللاعب طلب الخروج لشعوره ببعض الآلام، ولكنه عاد في قراره بعدما تلقى العلاج وطلب الاستمرار في الملعب وإكمال المباراة لحرصه على مساعدة الفريق وتفادى الخسارة، وهذا الأمر (والكلام لمدرب قطر) يحسب لإيتو وليس عليه.

فوز الأهلي على قطر.. الأبرز في الدوري القطري

وأشار باتيستا إلى أن ايتو لاعب قائد بمعنى الكلمة ووجوده في الملعب يعطي اللاعبين حافزا كبيرا، ومخطئ من يظن أن لاعبا مثله بعد كل هذا التاريخ سيرفض التغيير إذا كان هذا هو قرار المدرب، والخسارة التي حدثت أمام الأهلي ليست نهاية المطاف وسنعمل على علاج الأخطاء سريعا من أجل استعادة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق.

ورفض باتيستا الحديث عن مستقبل فريقه هذا الموسم بعدما قبع في المركز العاشر برصيد 11 نقطة فقط، وأشار إلى أن قطر لعب مباراة جيدة أمام الأهلي، وكان يستحق الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

الجدير بالذكر أن قطر خسر مباراته الثالثة على التوالي منها مباراتان في غياب إيتو للإصابة أمام الريان والغرافة، والمرة الثالثة أمام الأهلي (الجمعة) ولكن مع مشاركة إيتو.

.