ماذا قال نجوم السد بعد حصد لقب الدوري القطري؟

نجوم السد يتحدثون بعد حسم السد رسميا لقب الدوري القطري لكرة القدم 2020 / 2021 بفوزه بثلاثية نظيفة على حساب نظيره أم صلال.

0
%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7%20%D9%82%D8%A7%D9%84%20%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AF%20%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%D8%AD%D8%B5%D8%AF%20%D9%84%D9%82%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D8%9F

أكد هداف السد والدوري القطري بغداد بونجاح أن لحظات التتويج بلقب دوري النجوم هي من أجمل اللحظات لان اللاعب يشعر وقتها بثمار تعبه وجهده الذي قام به طوال الموسم الحالي .وقدم التهنئة إلى زملائه اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي بهذا الإنجاز والبطولة التي تضاف إلى رصيد نادي السد وخزيتنه الحافلة بالبطولات والإنجازات.

وأضاف وفقًا لما نشره الموقع الرسمي للسد : الحمد لله على الفوز، كنا نطمح لحسم اللقب والسد استحق الفوز بدرع دوري النجوم في الموسم الحالي، موسم قدم فيه الفريق كل شيء وحطم فيه الأرقام القياسية، الفوز والتتويج جاء عن جدارة واستحقاق من وجهة نظري، مسيرة موسم كامل كان فيه تحد كبير للفريق أن يفوز بالدرع.

وتابع: الكل ساهم في هذا الانجاز من جهاز إداري وجهاز فني وطبي ولاعبين وجماهير وقت إلى جانب الفريق، صراحة الفوز بالدوري له طعم مختلف، وأي شخص يتعب لفترة طويلة حتى يحقق أي شيء يشعر بسعادة كبيرة عندما يرى نتيجة عمله وجهده وهو في المركز الأول.

حسن الهيدوس: الحصول على الدرع كان تحدٍ لنا

عبر حسن الهيدوس عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بدرع دوري النجوم في الموسم الحالي عقب الفوز على آم صلال في مباراة الجولة 18 باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال اللاعب في تصريحاته عقب اللقب: فرحة كبيرة بلاشك بهذا الانجاز وكل سداوي اليوم سعيد وفرحان بعد الحصول على لقب الدوري، ولله الحمد في الموسم الحالي حققنا هذا الانجاز وقبل نهاية المنافسة بـ 4 جولات.

وأضاف: الحصول على الدوري هذا الموسم كان يعتبر بمثابة تحد لنا، ونحن كلاعبين تعاهدنا من بداية الموسم على ضرورة الحصول على اللقب لان السد كان لايفترض أن يغيب عن التتويج بالدوري، الحصول على اللقب لم يكن بالأمر السهل لكن كل مباراة كنا ندخلها ونحن نريد الفوز فيها واعتقد أن نتائج الفريق وأرقامه في الموسم الحالي تؤكد انه الأفضل ويستحق الحصول على البطولة.

وتابع: هذا الموسم كان طويلا وشاقا واجهنا فيه صعوبات وتحديات وتجاوزنها، الحمد لله على التتويج والفوز، ونعد الجماهير السداوية ان شاء الله بالمزيد من البطولات والتركيز سيكون على دوري أبطال آسيا وبطولة كأس سمو الأمير لمواصلة حصد الألقاب.

أكرم عفيف: موسم استثنائي ومميز

قال أكرم عفيف أن الفوز بلقب دوري النجوم جاء ثمرة مجهود موسم كامل قدم فيه الفريق مستوى عاليا وحطم فيه الأرقام القياسية من خلال الأهداف الغزيرة التي تم تسجيلها، وقال في تصريحاته عقب المواجهة أمام أم صلال في الجولة 18 : الحمد لله على الفوز والتتويج والحصول على الدرع رقم 15 في تاريخ نادي السد، لاشك انه يوم استثنائي ومميز في مشوار السد خلال الموسم الحالي الذي كان فيه إصرار ورغبة لتحقيق اللقب وقد كان.

وأضاف: وجدنا منافسة من بقية الفرق ولكن السد كان دائما في كل المباريات يثبت قدرته وقوته، موسم مختلف وله طعم خاص عندما تفوز بلقب الدوري تشعر بأنك حققت فعلا انجازا كبيرا لان هذا التتويج هو مجهود وحصاد موسم كامل، بطولة الدوري تختلف عن مباريات الكؤوس، فأنت تزرع طوال الموسم لتحصد في نهايته وتحقق الإنجاز.

وتابع تصريحاته: كل الشكر لزملائي وإخواني اللاعبين على ما بذلوه من جهد كبير، كان موسم التحدي بالنسبة لنا، الكل اجتهد فيه وتعب وتكللت في النهاية جهود الجميع بالانجاز، نشكر أيضا المدرب تشافي وجهازه المعاون والجهاز الإداري هي منظومة متكاملة عملت حتى تحقق اللقب في النهاية.

وحسم السد رسميا لقب الدوري القطري لكرة القدم 2020 / 2021 بفوزه بثلاثية نظيفة على حساب نظيره أم صلال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الجولة الـ18 من المسابقة المحلية.


.