Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«سبيتار» تحسم مصير الجزائري عدلان قديورة

«سبيتار» يحسم مصير الجزائري عدلان قديورة

اللاعب الجزائري المتميز عدلان قديورة المحترف بفريق الغرافة القطري يخضع للفحص الطبي، الأحد، في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار»

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يخضع اللاعب الجزائري عدلان قديورة المحترف بفريق الغرافة القطري إلى الفحص الطبي، الأحد، في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار»، من أجل تحديد مصيره بشأن الإصابة التي يعاني منها، والتي لم يتم حسمها بشكل نهائي منذ الإصابة التي تعرض لها في الجولة قبل الماضية في مباراة فريقه أمام السيلية.

وتخشى إدارة الغرافة والمدرب الصربي يوكانوفيتش أن تكون الإصابة خطيرة وتؤدي إلى غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم، لاسيما وأن الفريق يعاني من غياب أكثر من لاعب حاليًا، ومنهم عمرو سراج وحارس المرمى الأساسي قاسم برهان، وحارس المرمى الاحتياطي يوسف حسن، ومن ثم يلعب بالحارس الثالث في المباريات الأخيرة.

يمكنك قراءة أيضًا: حوار| بغداد بونجاح لـ«آس آرابيا»: بلماضي أخي الكبير.. وتشافي أسطورة داخل الملعب وخارجه

ويشكل قديورة قوة كبيرة للغرافة في وسط الملعب ويعتمد عليه المدرب بوكانوفيتش في قيادة الفريق، معه مواطنه سفيان هنى أحد هدافي الفريق هذا الموسم.

وفى حال حاجة قديورة إلى التدخل الجراحي وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم فإن الخسارة لن تكون على الغرافة فقط، بل أيضًا على منتخب الجزائر أيضًا، خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب جمال بلماضي والذي يتابع حالة قديورة، نظرًا لأنه كان من العناصر الرئيسية في فوز المنتخب الجزائري بكأس الأمم الإفريقية التي أقيمت العام الماضي في مصر.

ويعد قديورة من أبرز اللاعبين الجزائريين بالدوري القطري هذا الموسم رفقة كل من سفيان هنى في الغرافة، وياسين براهيمي في الريان، وبغداد بونجاح في السد، ومحمد بن يطو في الوكرة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة