Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ريفاس

ريفاس يطوي صفحة الهلال ويتألق في الدوري القطري

الفنزويلى ريفاس مهاجم الريان القطري يقدم أوراق اعتماده لدى مسئولي وجماهير ناديه الريان القطري بصورة سريعة لم يتوقعها أحد ويصبح أحد أهم الانتدابات في الدوري القطري.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قدم الفنزويلى ريفاس مهاجم الريان القطري أوراق اعتماده لدى مسئولي وجماهير ناديه بصورة سريعة لم يتوقعها أحد خاصة وأن اللاعب انضم حديثا إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، واستفاد اللاعب من تجربته السابقة مع الهلال واتحاد جدة في السعودية بدليل أنه لم يحتج إلى وقت للتأقلم مع الأجواء في قطر بعدما طوى صفحة احترافه مع الهلال والتي استمرت حتي نهاية العام الماضي.

وفى أول مباراة رسمية له بالدوري القطري سجل هدفين قاد بهما الريان للفوز على العربي في الديربي الكبير، وفى المباراة الثانية واصل هز الشباك وسجل هدفين ليفوز الريان على سايبا الإيراني ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا هذا العام، مما جعل إدارة وجماهير ناديه سعيدة بهذه الصفقة في ظل القدرات التهديفية التي يتمتع بها.

وهذا التألق الكبير للاعب الجديد على الملاعب القطرية يجعله أفضل الصفقات الشتوية على الإطلاق حيث سحب البساط من تحت أقدام المغربي مهدى بن عطية، واليابانى ناكاجويا وكلاهما انضم إلى الدحيل، ويمتد عقد ريفاس مع الريان إلى صيف عام 2020 .

ويوم السبت المقبل ستكون هناك مواجهة من نوع خاص بين ريفاس والجزائري بغداد بونجاح في مباراة الكلاسيكو القطري التي ستجمع بين الريان والسد في الجولة الـ 17 للدوري في ظل رغبة كل منهما في التفوق على الآخر وقيادة فريقه للفوز علما بأن بونجاح هداف الدوري حتى الآن برقم قياسي بعدما سجل 30 هدفا في 16 مباراة.

اخبار ذات صلة