Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا: سبيتار تخدم الرياضيين بشكل رائع

رئيس المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا: «سبيتار يخدم الرياضيين بشكل رائع»

قام الوفد الإسباني بجولة في «سبيتار» وتعرفوا علي المرافق الموجودة به، والطرق العلمية المتبعة لعلاج الرياضيين الذين يتلقون العلاج به من مختلف أنحاء العالم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قامت السيدة ماريا خوسيه ريندا، رئيس المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، بزيارة خاصة إلى مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام (سبيتار) بالعاصمة القطرية الدوحة؛ وذلك ضمن وفد إسباني ضم كلًا من راؤول تشابادو، رئيس الاتحاد الإسباني لألعاب القوى، والسيدة بيلين ألفارو هيرنانديز، سفيرة مملكة إسبانيا لدى قطر.

وكان في استقبال الوفد الإسباني مسئولو سبيتار، والمدير الطبي لبطولة العالم لألعاب القوى المقامة حاليا بالدوحة.

اقرأ أيضًا: كأس العالم للأندية.. بروفة حقيقية لقطر قبل مونديال 2022

وقام الوفد الإسباني بجولة في سبيتار، وتعرفوا علي المرافق الموجودة به، والطرق العلمية المتبعة لعلاج الرياضيين الذين يتلقون العلاج به من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلي الدور الذي يقوم به على مستوى الخدمات الطبية في بطولة العالم لألعاب القوى التي تختتم بالدوحة يوم الأحد المقبل.

وعقب الزيارة صرحت رئيس المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا ماريا ريندا، قائلة: "تعد هذه الزيارة مهمة للغاية بالنسبة لنا، فهي مرتبطة بالرياضة والطب الرياضي، وأعتقد أن سبيتار بمرافقه يعد قطعة فنية رائعة لأفضل الفنانين العالميين وجدت لخدمة الرياضيين الراغبين في الوصول لقمة أدائهم فهي مرافق رائعة".

اخبار ذات صلة