دوري نجوم قطر| موعد مباراة السد والشحانية والقناة الناقلة

دوري نجوم قطر| موعد مباراة السد والشحانية والقناة الناقلة

يدخل السد مباراة الغد أمام الشحانية في الدوري القطري محملًا بأعباء خسارته الماضية أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا سعيًا لتحقيق أداء أفضل وأملًا في الحفاظ على الصدارة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستضيف استاد حمد الكبير، غدا السبت، ثاني مباريات حامل لقب الدوري القطري، السد، والذي يواجه الشحانية، متذيل جدول البطولة مؤقتا.

تأتي المباراة في وقت يسعى فيه السد لتجاوز خسارته الماضية أمام النصر السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي خسرها بهدفين مقابل واحد، انتظارا لمباراة الإياب بقطر، في 16 سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضا: دوري نجوم قطر| موعد مباراة الريان والغرافة والقنوات الناقلة

ويسعى السد أيضا للحفاظ على صدارته للدوري القطري (دوري نجوم قطر)، سعيا لحصد لقبه المفضل، كونه الأكثر تتويجا بالبطولة بعدد 13 لقبا، في حين يجاهد الشحانية لتقديم أداء أفضل مقارنة بالموسم الماضي، إذ حل سابعا في ترتيب الدوري للموسم المنقضي.

من جانبه صرح مدرب الشحانية، الإسباني خوسيه مورسيا، في مؤتمر صحفي سبق المباراة بيومين، بأن فريقه «سيبذل ما في وسعه» لمجاراة بطل الدوري، مشيرا إلى صعوبة المباراة، ومشددا على مدى قوة السد ومكانته «قطريا وآسيويا»، على حد تعبيره.

موعد مباراة السد والشحانية في دوري نجوم قطر

تقام مباراة السد والشحانية في دوري نجوم قطر، في تمام الساعة 18:20 بتوقيت القاهرة، 19:20 بتوقيت مكة المكرمة، 16:20 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة السد والشحانية في دوري نجوم قطر

تقام مباراة السد والشحانية في دوري نجوم قطر، على ملعب «استاد حمد الكبير».

القناة الناقلة لمباراة السد والشحانية في دوري نجوم قطر

تذاع المباراة عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي والكأس 1 إتش دي.

حكم مباراة مباراة السد والشحانية في دوري نجوم قطر

يدير مباراة السد والشحانية في دوري نجوم قطر، الحكم خميس المري.

اخبار ذات صلة