تغييرات إجبارية بين محترفي الدحيل في الموسم الجديد

تغييرات إجبارية بين محترفي الدحيل في الموسم الجديد

رحيل يوسف العربي عن نادي الدحيل صوب نادي أولمبياكوس اليوناني، يجبر النادي القطري على الدخول في سوق الانتقالات الصيفية بحثًا عن محترفين بجودة عالية

آس آرابيا
آس آرابيا

أصبح نادي الدحيل القطري مجبرًا على إجراء تغييرات ضمن اللاعبين المحترفين في صفوفه بعدما وافقت إدارة النادي القطري على انتقال المهاجم المغربي يوسف العربي إلى نادي أولمبياكوس اليوناني، والذي كان أحد أهم المهاجمين في الملاعب القطرية وفاز بلقب هداف الدوري القطري في موسمي 2016 –2017 و2017 – 2018.

كما وافق النادي القطري على انتقال اللاعب الياباني شويا ناكاجيما إلي نادي بورتو البرتغالي الذي انضم للدحيل الموسم الماضي بدلًا من الكوري الجنوبي نام تي هي الذي انتقل لصفوف السد، ويأتي انتقال النجم الياباني إلى الدوري البرتغالي لمدة خمس سنوات.

وبذلك يصبح الدحيل مجبرًا على البحث عن لاعبين محترفين لإكمال عقد محترفيه قبل بداية الموسم الجديد الذي يخوضه ابتداء من 6 أغسطس القادم من خلال لقاء الذهاب لدور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا أمام غريمه نادي السد، في العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضًا.. الدحيل القطري يرفض التعليق على عودة بن عطية ليوفنتوس

ولا يوجد سوى لاعبين محترفين فقط رسميا في صفوف الدحيل وهما الدولي المغربي المهدي بن عطية، الموجود في مصر خلال الفترة الماضية للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي ودعها «أسود الأطلس» من الدور الثاني بالخسارة أمام منتخب بنين بركلات الترجيح، ويسعى نادي الدحيل للاطمئنان على سلامة المدافع المغربي الذي تعرض للإصابة ومنعته من المشاركة مع منتخب بلاده أمام بنين.

ويوجد أيضًا حاليًا في صفوف المحترفين في نادي الدحيل النجم البلجيكي الجنسية والبرازيلي الأصل ادميلسون الذي يعتبر واحدًا من أهم نجوم الفريق، ومن المؤكد أن إدارة نادي الدحيل ستسعى للانتهاء من ملف المحترفين مبكرًا.

اخبار ذات صلة