تشافي يخشى التعرض للخسارة في صدام إسباني جديد

تشافي يخشى التعرض للخسارة في صدام إسباني جديد

سيكون الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري على موعد مع صدام مع مدرب إسباني بالدوري القطري عندما يواجه فريقه غدا فريق الشحانية الذي يدربه مواطنه خوسيه مورسيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

للأسبوع الثاني على التوالي سيكون الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد على موعد مع صدام مع مدرب إسباني بالدوري القطري عندما يواجه فريقه غدا فريق الشحانية الذي يدربه مواطنه خوسيه مورسيا بعدما لعب في الجولة الأولى أمام الوكرة بقيادة مدربها ماركيز لوبيز وانتهى اللقاء بفوز السد 4-1 .

وقبل مباراة الغد أبدى تشافي احترامه للشحانية ولمدربه مورسيا مؤكدا أنه يخشى حدوث مفاجأة في المباراة في ظل رغبة الشحانية في الخروج بأفضل نتيجة أمام السد.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة: «المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن المنافسة ببطولة الدوري أصبحت صعبة في ظل امتلاك جميع الفرق للاعبين مميزين، والشحانية فريق مميز لديه مدرب صاحب خبرات كبيرة ونعرف أنهم أقوياء على المستوى الدفاعي، ولكننا سنلعب من أجل الفوز ومواصلة الانتصارات لأن لاعبي السد أكثر ما يميزهم هو التطور والعمل على تحقيق الثلاث نقاط في كل مباراة بالدوري بحثا عن مواصلة الصدارة والاحتفاظ باللقب الذى فاز به الفريق الموسم الماضي» .

ورفض تشافي تأكيد أن هناك تأثيرًا سلبيًا على لاعبي فريقه بعد الخسارة أمام النصر السعودي بدوري أبطال آسيا يوم الإثنين الماضي حيث قال: «اجتمعت مع اللاعبين عقب المباراة وأخبرتهم بأنهم قدموا شوطا جيدا أمام النصر السعودي، وفي الشوط الآخر حدثت بعض الأخطاء والسبب الرئيسي للخسارة هو عدم الاستحواذ على الكرة لذلك عانينا كثيرا، ولكننا تعلمنا من الأخطاء ودرسناها ولن تكرر سواء في الدوري القطري أو دوري أبطال آسيا، وتفكيرنا حاليا ينصب على الدوري وأمامنا فرق صعبة يجب أن نخوضها بتركيز وبهدف واحد هو الفوز وهدفنا الحالي هو الفوز على الشحانية وبالتأكيد لا أريد أي مفاجآت خلال المباراة خاصة بعد تعاقد الشحانية مع اللاعب المغربي عبد العزيز برادة الذى أعرفه جيدا لأنه سبق له الاحتراف في الدوري الإسباني».

وبعد انتهاء مباراة السد والشحانية فإن تشافي لن يواجه مدربًا إسبانيًا في الجولة الثالثة من الدوري حيث سيكون الموعد مع لقاء السد أمام السيلية الذي يقوده التونسي سامي الطرابلسي أقدم المدربين بالدوري القطري حيث يعمل مع السيلية منذ 9 مواسم.

اخبار ذات صلة