Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تشافي يتلقى ضربة قوية قبل بدء مشوار السد في دوري أبطال آسيا

تشافي يتلقى ضربة قوية قبل بدء مشوار السد في دوري أبطال آسيا

تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري يعلن طبيعة الإصابة التي تعرض لها سالم الهاجري نجم وسط «الزعيم» في مباراة الخريطيات ضمن ثمن نهائي كأس أمير قطر.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تلقى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري ضربة قوية قبل بدء مشوار الفريق في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل حيث يواجه النصر السعودي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، حيث يلعب الفريقان ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبهما ناديي العين الإماراتي وسيبهان أصفهان الإيراني.

وتمثلت الضربة التي تلقاها تشافي في إصابة اللاعب سالم الهاجري، أحد الركائز الأساسية في خط وسط السد للإصابة، خلال مباراة «الزعيم» مساء الخميس أمام الخريطيات في ثمن نهائي بطولة كأس أمير قطر، والتي انتهت بفوز السد بنتيجة 4-1، وتأهله إلى الدور ربع النهائي.

وأعلن تشافي عقب المباراة أن الهاجري تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس نتيجة كرة مشتركة خلال المباراة، وذلك بعد الفحوصات التي أجراها اللاعب في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار»، وأكد المدرب الإسباني أن موسم سالم الهاجري انتهى مع السد بسبب هذه الاصابة حيث يحتاج إلى وقت طويل قبل العودة إلى الملاعب مجددًا.

اقرأ أيضًا: بعد فشل انتقاله للسد القطري.. أزمة جيرفينيو مع بارما تتفاقم

وقال تشافي عقب المباراة: «للأسف إصابة سيئة للاعب، وهذا محزن بالنسبة لي وللفريق بشكل عام لأنه لاعب مؤثر للغاية، وكان في قمة مستواه ونتمنى تعافيه سريعا ويعود للسد وهو في أتم جاهزية حتى يواصل عطائه مع الفريق».

وعن اللاعب المكسيكي الجديد مارك فابيان قال تشافي: «بكل تأكيد لاعب جيد جدًا له خبرات دولية حيث كان يلعب مع منتخب بلاده، وأستطيع وصفه بأنه لاعب جوكر وهو متحمس للمشاركة مع الفريق عقب إتمام التعاقد معه حتى نهاية الموسم الجاري».

وأضاف تشافي: «السد يستحق التأهل إلى دور الثمانية من كأس أمير قطر، بعدما قدم مباراة قوية أمام فريق جيد، وهو الخريطيات الذي بالرغم من أنه ليس من فرق الدوري ويلعب في الدرجة الثانية، إلا أنه فريق منظم وقدم أداءً دفاعيًا جيدًا للغاية».

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: «السد قدم أداءً جيدًا بالرغم من التغييرات التي شهدتها التشكيلة، بالإضافة إلى أن الفريق لعب المباراة وتفكيرنا على دوري أبطال آسيا، الذي نتطلع إلى الوصول فيه بعيدا هذا العام وتعويض خروجنا من الدور نصف النهائي أمام الهلال السعودي العام الماضي».

اخبار ذات صلة