الندية والإثارة شعار المدربين في الجولة الـ17 من الدوري القطري

المؤتمرات الصحفية لمباريات الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2020، حيث يواجه غدا الثلاثاء الوكرة نادي قطر، ويلتقي السيلية بالخور، فيما يلعب الأهلي مع أم صلال.

0
%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A9%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AB%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%8017%20%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%0A

انعقدت اليوم الإثنين، المؤتمرات الصحفية لمباريات الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2020، حيث يواجه غدا الثلاثاء الوكرة نادي قطر، ويلتقي السيلية بالخور، فيما يلعب الأهلي مع أم صلال.

الوكرة - قطر

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوكرة مع نادي قطر، أكد ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن فريقه عمل بشكل جيد طوال الأيام الماضية، من أجل التجهيز لمواجهة فريق قطر.. وقال إن الفريق مستعد لهذه المباراة وكان أمامه الوقت الكافي للعمل على هذه المباراة، متمنيا أن تعود النتائج الإيجابية للفريق مرة أخرى.

وأشار إلى أن التدريبات كانت تسير بالشكل الممتاز في الأسبوع الماضي، قبل مواجهة العربي ولكن في المباراة لم يفز الفريق.. وتابع: الوكرة قادر دائمًا على استعادة نغمة الانتصارات، وكنا نحرص على ذلك في المباراة الماضية، والمواجهة لم تكن سيئة ولكن حدث خطأ فردي أدى إلى ضربة جزاء وتم تسجيل هدف.

وأضاف: أنه من الطبيعي في كرة القدم أن تتواجد الأخطاء ولكن ليس كل الأخطاء يتم ترجمتها إلى أهداف، ولكن في هذه اللحظة على فريقنا خطأ واحد يترجم إلى هدف ضدنا، هذا صعب، ولكن سوف نستعيد العمل الجيد والقتال للاعبين والتدريبات الجيدة والعقلية السليمة، ونحتاج إلى فوز واحد للرجوع مرة أخرى إلى الطريق الصحيح.

وعلى الجانب الآخر، أعرب يونس علي مدرب فريق قطر، عن رضاه لمستوى تحضيرات الفريق.. قائلا: لقد حققنا فوزا صعبا على أم صلال في مباراتنا الأخيرة وهي نتيجة لها أهمية كبيرة، حيث عدنا من خلالها الى المركز الثالث في الترتيب، ولم يكن الفوز أمرا سهلا، والآن علينا التركيز على المواجهة المقبلة أمام الوكرة التي أتوقع أن تكون صعبة جدا، وأؤكد أن طموحاتنا كبيرة وجماهيرنا تتطلع أن يستمر فريقها في المربع.

وتابع يونس علي: نحترم الوكرة لاسيما أنه فريق يمتلك لاعبين جيدين ومدربا ممتازا، كما إنه حافظ على لاعبيه محترفين ومواطنين من الموسم الماضي ويقدم مستوى طيبا بغض النظر عن نتائجه، ونتطلع إلى اللعب بمستوى ينسجم مع تطلعاتنا بوجود لاعبين قادرين على صنع الفارق، وبشكل عام فإن لكل مباراة ظروفها والمهم أن نعكس أسلوبنا وأفضليتنا في أرض الملعب بغض النظر عن اسم وأسلوب الفريق المنافس.

الخور - السيلية

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الخور مع السيلية، فقد عبر مدرب الخور وينفرد شايفر عن سعادته بأداء الفريق، مؤكدا تكاتف الجميع للخروج من هذه المرحلة، وقال: نحن نسير خطوة بخطوة ونستطيع أن نلاحظ تطور الفريق، ويجب علينا استغلال الفرص أمام السيلية فهو فريق قوي ومنظم، ولكن يجب علينا التعامل مع هذه المباراة ودخولها بكل أريحية واللعب بشكل منظم.

وأشار مدرب الخور إلى أنه قام بإعداد الخطة المناسبة لمواجهة السيلية، مشددا على ضرورة التركيز الكامل في جميع المباريات المقبلة.. وقال: يجب أن نحصد أكبر عدد من النقاط حتى نكون في موقف جيد مع نهاية الدوري.

وفي المقابل، أكد هشام الجزيري مدرب حراس مرمى نادي السيلية، صعوبة مواجهة فريقه أمام الخور، وأن العامل النفسي والمعنوي سيكون الفاصل في هذه المواجهة.. وقال: إن مواجهة الخور بلا شك لن تكون سهلة فالمنافس لديه فريق ممتاز ومنظم ولديه خبرة كبيرة.

وتابع الجزيري: علينا أن نستغل نقاط الضعف في الفريق المنافس، حتى نتمكن من تجاوزه ومواصلة الزحف صوب المربع الذهبي، والتاريخ يثبت أن السيلية حين يقتحم المربع الذهبي لن يكون من السهل الخروج منه.

الأهلي - أم صلال

أما في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي مع نظيره أم صلال، فقد أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي، أهمية مواجهة فريقه أمام أم صلال في الأسبوع السابع عشر للدوري، من أجل العودة لطريق الانتصارات، وأشار إلى أن منافسه أم صلال يتميز بالجدية الكبيرة في المباريات وبقدرات لاعبيه الدفاعية المنظمة، مما يجعله واحدا من أصعب الفرق التي يمكن أن يجد أي منافس أمامها فرصاً للتسجيل في المرمى.

وقال مدرب الأهلي: إن المباراة تمثل تحدياً جديدا للفريق من أجل المنافسة على النقاط، كما تم إعداد اللاعبين لتقديم أداء جيد، بعد أن لعب الفريق مباراة جيدة أمام السد أحد أفضل الفرق في قارة آسيا، فرغم الخسارة إلا أن الأهلي كان جيداً في المرتدات وافتقد فقط اللمسة الأخيرة التي تقوده للتسجيل في المرمى.

وشدد على ضرورة العمل بالشكل المطلوب لتحسين الجانب الهجومي خاصة في المرتدات، معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين لتقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة وحسم الفرص التي تتاح، متمنا أن يكون المستوى الجيد أمام السد دافعاً لتقديم مستوى أفضل أمام أم صلال.

.