الأمس
اليوم
الغد
المغربي بن عطية مهدد بالغياب لنهاية الموسم

المغربي بن عطية مهدد بالغياب لنهاية الموسم

الإصابة التي تعرض لها المغربي الدولي مهدي بن عطية مدافع الدحيل القطري في مباراة فريقه أمام السد بدوري أبطال آسيا قد تؤدي إلى غيابه عن الملاعب لنهاية الموسم الحالي

آس آرابيا
آس آرابيا

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها المغربي الدولي مهدي بن عطية مدافع الدحيل القطري في مباراة فريقه أمس الثلاثاء أمام السد ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا ستؤدي إلي غيابه عن الملاعب لنهاية الموسم الحالي في ظل وجود شكوك بتعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

وسيجري اللاعب فحصا طبيا في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار» بالدوحة للوقوف على حالته النهائية، ولكن الشيء المؤكد حتى الآن أنه سيغيب عن مباراة العودة، وكذلك عن مواجهة الدحيل أمام السد في كأس السوبر القطري في السابع عشر من الشهر نفسه.

ويشكل غياب بن عطية ضربة قاصمة للدحيل مع بداية الموسم خاصة وأنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي للفريق روي فاريا.

ووجهت انتقادات إلى الجهاز الفني للفريق عقب إصابة اللاعب خاصة وأنه كانت هناك شكوك قبل المباراة حول قدرة بن عطية على المشاركة بعد تعرضه للإصابة في التدريب الأخير قبل المباراة بـ 24 ساعة، وجاء الدفع به على عكس كل التوقعات، ودفع اللاعب الثمن بخروجه مصابا بعد ١٦ دقيقة فقط من انطلاق المباراة.

وفِي حال التأكد من غياب بن عطية حتى نهاية الموسم سيتم التعاقد مع محترف أجنبي جديد بدلا منه.

الجدير بالذكر أن بن عطية انتقل إلى الدحيل في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي، وقام بالتوقيع مع النادي على عقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم.

اخبار ذات صلة