المغربي بن عسكر مدربًا لأم صلال القطري

المغربي بن عسكر مدربًا لأم صلال القطري

عزيز بن عسكر لعب في أم صلال عدة مواسم في الفترة من 2007 إلى 2011 وحصل مع الفريق على كأس الأمير عام 2008 والمركز الثالث بدوري أبطال آسيا في العام التالي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن نادى أم صلال القطري تعيين المغربي عزيز بن عسكر صاحب الـ 43 عامًا، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب الإسباني راؤول كانيدا الذي تعرض للإقالة في الأسبوع الماضي بسبب سوء النتائج.

ومن المقرر أن يصل عزيز بن عسكر إلى العاصمة القطرية الدوحة غدًا الثلاثاء، على أن يبدأ مهمته مع الفريق يوم الأربعاء وتكون مباراة أم صلال أمام الغرافة يوم السبت المقبل في الجولة العاشرة بالدوري المباراة الرسمية الأولي لبن عسكر مع فريقه الجديد.

وسبق لبن عسكر اللعب مع أم صلال عدة مواسم في الفترة من 2007 إلى 2011 وحصل مع الفريق على كأس الأمير عام 2008 والمركز الثالث بدوري أبطال آسيا في العام التالي، ومن ثم ليس غريبًا على النادي بشكل عام.

وستكون تجربته مع أم صلال الاولى له في الملاعب العربية بعدما اتجه إلى مجال التدريب عقب اعتزاله الكرة قبل 7 سنوات، وعمل مع أكثر من ناد درجة ثانية في فرنسا.

يمكنك أيضًا قراءة: خلاف على ركلة جزاء بين حمدالله وأمرابط في لقاء النصر وأبها «فيديو»



وكان التونسي أحمد الأبيض تولى المهمة بشكل مؤقت عقب إقالة كانيدا وقاد الفريق في المباراة الماضية أمام الأهلى في الجولة التاسعة، وخسر أم صلال المباراة ليتأزم موقفه في المسابقة بعدما أصبح مهددًا بالهبوط الى الدرجة الثانية بعدما توقف رصيده عن 5 نقاط فقط بفارق نقطتين فقط عن فريق الشحانية الذي يقوده الإسباني خوسيه مورسيا.

ومع وجود بن عسكر يرتفع عدد المدربين العرب في الدوري القطري حاليًا إلى 3 مدربين بعد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية والقطري وسام رزق مدرب قطر.

اخبار ذات صلة