المدربون يؤكدون أهمية مواجهات الجولة العاشرة للدوري القطري

تعرف على ما قاله المدربين قبل انطلاق الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم، والتي ستشهد مباريات قوية.

0
%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%86%20%D9%8A%D8%A4%D9%83%D8%AF%D9%88%D9%86%20%D8%A3%D9%87%D9%85%D9%8A%D8%A9%20%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B4%D8%B1%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A

أكد صبري لموشي مدرب الدحيل، أهمية مواجهة فريقه أمام الخور غدا الثلاثاء في انطلاق الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال مدرب الدحيل في مؤتمر صحفي قبل المباراة: سنواجه الخور الذي استعاد الثقة بالنفس بعد أن حقق في الجولة الماضية أول فوز له هذا الموسم، وأرى أن المباراة ستكون مهمة وصعبة في نفس الوقت.

وأوضح أن فريقه في كل مباراة يصنع فرص ولكنه كان يخفق في الوصول للشباك في بعض المباريات ولكن في المباراة الماضية أمام العربي نجح الفريق في استثمار الفرص التي سنحت له، مشيرا إلى أن الدحيل دائما يركز في مبارياته على الأداء الهجومي، وقال: سنعمل على الاستفادة من الفرص بحيث نضع العبء على الفرق المنافسة، وفي المقابل الفريق أستقبل أهدافاً كثيرة في المباريات السابقة وهو أمر غير مقبول، وسنعمل على علاجه.

وتابع: أنه لا توجد أي غيابات بفريقه ولا نريد أي مفاجآت غير سارة قبل المباراة، من أجل الوصول للتشكيلة المثالية التي تجعلنا نحقق الانتصار.

مدرب الخور: الدحيل فريق صعب

من جانبه، قال فريدريك هانتز مدرب الخور، أن فريقه قدم مستوى جيد أمام الوكرة حقق على أثره الفوز الأول وهذا ما كان يبحث عنه، مؤكدا: أن مباراة الغد ستكون مختلفة لأن الدحيل فريق صعب ويمكنه أن يسبب لنا الخطورة من كل الجهات، ولذلك يجب علينا ان نبذل كل ما في وسعنا لحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة.

وأضاف: قبل بضعة أسابيع استقبلنا الكثير من الأهداف ولكن الآن بدأت ألمس التطور في المستوى وفي مباراة الوكرة لم نستقبل اي أهداف وخرجنا بشباك نظيفة، ويجب علينا أيضا التحسن أكثر في الجانب الهجومي وصنع المزيد من الفرص عندما تكون الكرة بحوزتنا، ولدي ثقة تامة بأننا سنقدم مباراة جيدة أمام الدحيل.

الطرابلسي يحدد مشكلة السيلية

من جهته شدد سامي الطرابلسي مدرب السيلية، على أهمية المباراة التي سيخوضها فريقه أمام أم صلال وقال: كل المباريات مهمة ونحن دائما نحترم المنافسين، خصوصا وأن الفرق كلها متقاربة المستوى ولهذا تكون المباريات صعبة ومتكافئة والفريق الوحيد الذي يغرد خارج السرب هو السد.

وأوضح أن مواجهة أم صلال تعتبر مهمة للغاية، خاصة أنهم يسعون إلى تحسين مركزهم، بالإضافة إلى أنهم نجحوا في التعاقد مع لاعبين محترفين جيدين.

وواصل الطرابلسي قائلا: المشكلة الحقيقية تكمن في أنفسنا، ولهذا أركز على فريقي أكثر من تركيزي على المنافس، ومشكلتي الحقيقية أن لاعبي السيلية يشعرون بالخطر فقط بعد أن يستقبل مرمانا الأهداف، ولا نبادر بالتسجيل وهو ما يضعنا تحت الضغط ونفقد تركيزنا.

مدرب أم صلال: السيلية منافس عنيد

بدوره أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال أن المباراة ضد السيلية في الأسبوع العاشر للدوري ستكون صعبة لأنهم سيواجهون منافسا عنيدا لديه مدرب يحترمه كثيرا لأنه يقوم بعمل جيد منذ توليه مهمة تدريب الفريق قبل سنوات.

وقال بن عسكر في مؤتمر صحفي قبل المباراة: نحن كالعادة سنقوم بتجهيز أنفسنا لنكون حاضرين، وكما أقول دائماً فمنافس جديد يعني قصة جديدة ومباراة جديدة نحتاج للتحضير للمباراة بشكل جيد، وعلينا أن نلعب كما أعتدنا.

وعن تأثير تعادل الفريق الأخير مع الريان على معنويات اللاعبين، قال: من الجيد دائماً أن تحصل على نتائج إيجابية، ولكنه كان مجرد تعادل.. لقد كان هدفنا هو تحقيق الفوز، وإذا أردت أن تكون قويا فعليك أن تفكر في الفوز، ولكن في بعض الأحيان لا تستطيع.. وبالنسبة لي فأنا دائماً أتعامل مع اللاعبين بطريقة إيجابية سواء في حالة الفوز أو الخسارة، والآن أنتظر منهم الكثير في هذه المباراة.

وتابع مدرب أم صلال: المطلوب من اللاعبين مواصلة العمل وأن يثقوا في أنفسهم ويحترموا جميع المنافسين ولا يعتقدون بأن المنافس أقوى منهم، وفي نفس الوقت لا يظنون أن المباراة ستكون سهلة، وهذه هي حقيقة كرة القدم، والمطلوب دائماً أن نركز على أنفسنا، وأتمنى من اللاعبين أن يقوموا بالعمل الذي أنتظره منهم.

مدرب الغرافة: مباراة السد أصبحت من الماضي

من ناحيته قال سلافيا يوكانوفيتش مدرب الغرافة، بأن مباراة فريقه غدا أمام الوكرة ستكون في مواجهة فريق يحب الاستحواذ على الكرة، والتحكم في المباراة وهو نفس الشيء بالنسبة للغرافة، كما أن الفريقين يتطلعان لحصد النقاط الثلاث ولذلك من المتوقع أن تأتي المباراة مثيرة وتستأثر باهتمام جمهور الفريقين.

وعن تأثير الخسارة من السد في اللقاء الماضي، قال: نحن بذلنا مجهوداً كبيراً وضغطنا من أجل العودة في النتيجة ولم نتمكن من ذلك، والنتيجة التي انتهت عليها المباراة لا يمكن أن ترضينا لأننا خرجنا منها بدون نقاط ، ولكن هذه المباراة أصبحت من الماضي وعلينا أن نركز على القادم والآن أمامنا مواجهة الوكرة التي سنسعى من خلالها لتقديم أداء مميز وأيضاً تحقيق الفوز.

مدرب الوكرة: الغرافة من أفضل فرق الدوري

من جهته أكد ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن فريق الغرافة يعتبر من أفضل فرق الدوري هذا الموسم بعد فريق السد.

وقال لوبيز: الغرافة يملك لاعبين متميزين ومدرب جيد، ومباراتنا معه ستكون صعبة لنا بالطبع، و لكن حسناً المباريات الأخيرة كانت تعادل والأخرى خسرنا بهدفين مقابل هدف واحد، و لكن بالطبع ستكون مباراة صعبة لنا، خاصة وأن فريقي قادم من خسارة في الجولة الماضية.

وأضاف: أعلم أننا خسرنا كثيراً من النقاط ولكن سنكمل طريقنا، ولابد أن نرى أمرا مهما وهو أن الفريق الآن متقدم بنقطة عن الموسم الماضي، وقلت للاعبين نحتاج الثقة والتدريب بقوة، وذلك لتقديم أقوى أداء أمام الغرافة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وحول الإصابات في الفريق، قال لوبيز: حالياً لدينا مشكلة وهي أن إيسايس سانشيز مصاب، ولا أعلم حتى الآن مدة غيابة وهي مشكلة كبيرة لفريقنا فهو قائد الفريق ويمتلك شخصية ممتازة ولاعب جيد جداً ولذلك خسارته لمدة طويلة ستكون مؤثرة، ولكن في الوقت نفسه هناك لاعبين آخرين بإمكانهم اللعب بدلا منه وتقديم مستوى جيد.

.