Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
السد يصعق السيلية ويصعد لصدارة الدوري القطري

السد يصعق السيلية ويصعد لصدارة الدوري القطري

بهذه النتيجة، حصد السد 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 12 ليعتلي صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، جمعها من 4 انتصارات متتالية، فيما تجمد رصيد السيلية عند 4 نقاط في المركز التاسع.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حقق السد انتصاره الرابع على التوالي، بعد فوزه على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، على ملعب الجنوب في المواجهة المؤجلة لحساب الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم، بسبب ارتباط السد في ذلك الوقت بربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي، وقد حقق الفوز وضمن تأهله إلى نصف نهائي المسابقة الآسيوية.

سجل أهداف المباراة بغداد بونجاح في الدقيقة 7 (من ضربة جزاء)، وأكرم عفيف في الدقيقة 80 (من ضربة جزاء)، وعلي أسد في الدقيقة 82 للسد، فيما سجل هدف السيلية الوحيد، كريم أنصاري في الدقيقة 85.

اقرأ أيضًا: حصاد الدوري القطري| هيمنة العربي والغرافة.. ومطاردة السد



بهذه النتيجة، حصد السد 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 12 ليعتلي صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، جمعها من 4 انتصارات متتالية، فيما تجمد رصيد السيلية عند 4 نقاط في المركز التاسع، ومني اليوم بالخسارة الثانية بعد فوز وتعادل.

وكانت الجولة الرابعة، شهدت فوز السد على أم صلال بهدفين مقابل هدف واحد، وتغلب السيلية على نادي قطر بهدف دون رد.

وسيكون السد في اختبار صعب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، حيث ستكون مباراة الذهاب بالدوحة في الأول من أكتوبر المقبل، بينما ستكون مباراة الإياب في السعودية يوم 22 من نفس الشهر.

كما سيواجه السد في الجولة الخامسة للدوري فريق العربي، فيما يتبارى السيلية مع الغرافة.

اخبار ذات صلة