الأمس
اليوم
الغد
الريان.. رابع نادي قطري يختار إسبانيا للاستعداد للموسم الجديد

الريان.. رابع ناد قطري يختار إسبانيا للاستعداد للموسم الجديد

نادي الريان القطري يستقر على إقامة معسكره الإعدادي للموسم الجديد في إسبانيا، ليسير على خطى عدد من الأندية القطرية التي قررت القيام بالخطوة ذاتها

آس آرابيا
آس آرابيا

أعلن نادى الريان القطري عن إقامة المعسكر التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في إسبانيا منتصف الشهر المقبل ضمن تحضيراته للموسم الكروي الجديد، وبذلك أصبح الريان رابع ناد في قطر يختار الاستعداد للموسم المقبل في إسبانيا، بعد أندية السد وقطر والعربي.

ويبدو أن اختيار النجم الإسباني الشهير تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لنادي السد، والذي يتأهب لبدء المهمة رسميا في الفترة المقبلة بإسبانيا لإقامة المعسكر التدريبي بها شجع عددًا آخر من الأندية على السير في نفس الدرب والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة في أماكن المعسكرات والمرافق التي تساعد المدربين واللاعبين على الاستعداد بأفضل صورة ممكنة للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضًا.. جابرييل ميركادو.. ثاني القادمين من الدوري الإسباني إلى قطر

وفى السنوات الماضية كان الريان يفضل إقامة المعسكر التدريبي في هولندا باستثناء مرة قبل عدة سنوات اختار الاستعداد في مدينة ملقة، من خلال العلاقة التي كانت تربط بين مسئولي النادي والشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني مالك نادى ملقة الذي وفر للفريق فرصة الاستعداد هناك.

وسيقود الريان خلال معسكره الإسباني المدرب الأوروجوايانى دييجو أجيري العائد مجددًا لقيادة الفريق بعد تعاقد النادي معه، ومن المنتظر وصول أجيري إلى الدوحة مطلع الشهر المقبل لبدء التدريبات الداخلية في قطر وإجراء القياسات على اللاعبين قبل التوجه الى إسبانيا.

ويتواصل أجيري مع مسئولي الريان من أجل حسم بقية الصفقات التي يحتاج إليها الفريق سواء على مستوى المحترفين الأجانب أو القطريين حتى يضمن اكتمال صفوف الفريق عند بداية المعسكر حتى تكون الفائدة أكبر قبل انطلاق دوري نجوم قطر والمحدد له يوم 22 أغسطس القادم.

اخبار ذات صلة