الايسلندي جونارسون.. إصابة في توقيت سيء للعربي

الايسلندي جونارسون.. إصابة في توقيت سيء للعربي

تشكل الإصابة مأزقًا حقيقيًا للعربي الذي كان يعتمد على أرون جونارسون في قيادة خط الوسط بل والفريق كاملًا حيث يحمل شارة القائد منذ التعاقد معه قبل بداية الموسم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

خسر نادي العربي القطري جهود لاعبه الايسلندي المميز أرون جونارسون بسبب الإصابة التي لحقت به بقطع في أربطة الكاحل، وتأكد معها غيابه عن الملاعب حتى مطلع العام المقبل، ومن ثم الغياب عن العربي حتى بداية القسم الثاني من دوري نجوم قطر، ليصبح أول ضحايا إصابات الملاعب هذا الموسم.

ويشكل هذا الأمر مأزقًا حقيقيًا للعربي الذي كان يعتمد على أرون جونارسون في قيادة خط الوسط بل والفريق كاملًا حيث يحمل شارة القائد منذ التعاقد معه قبل بداية الموسم، كما أنه سجل أكثر من هدف وساعد فريقه على الوصول إلى صدارة الدوري.

وأصيب أرون جونارسون في لقاء فريقه أمام الخور يوم السبت الماضي في الجولة السادسة للدوري، وخضع اللاعب للفحص الطبي في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار»، وتأكد إصابته بقطع في أربطة الكاحل وحاجته إلى التدخل الجراحي العاجل.

اقرأ أيضًا: حصاد الدوري القطري| هيمنة العربي والغرافة.. ومطاردة السد

وسيجري اللاعب الجراحة في سبيتار خاصة وأنه سبق وخضع للعلاج بها قبل مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا العام الماضي، وبعد الجراحة سيخضع اللاعب للعلاج الطبيعي أيضًا في سبيتار لتجهيزه للعودة الي الملاعب في بداية العام الجديد.

ومع زيادة مدة علاج أرون جونارسون إلى أكثر من 6 أسابيع بموجب التقرير الطبي الصادر من سبيتار فإنه يحق للنادي العربي التعاقد مع محترف أجنبي بدلًا منه لتعويض غيابه على أن يعاد تسجيل الأيسلندي الدولي مرة أخرى في القائمة خلال الانتقالات الشتوية إذا كان جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في المباريات.

وسيقوم الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي باختيار المحترف البديل من بين مجموعة الاسماء التي سيتم عرضها عليه من جانب إدارة النادي خاصة وان البدائل قليلة للغاية نظرا لغلق باب الانتقالات الصيفية في عدد كبير من الدول.

اخبار ذات صلة