Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
الأهلي يعود لطريق الانتصارات في الدوري القطري

الأهلي يعود لطريق الانتصارات في الدوري القطري

استعاد الأهلي نغمة الفوز بعد تجاوز عقبة نظيره أم صلال بهدف دون رد في المواجهة التي احتضنها مساء اليوم ملعب حمد بن خليفة لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري النجوم).

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استعاد الأهلي نغمة الفوز بعد تجاوز عقبة نظيره أم صلال بهدف دون رد في المواجهة التي احتضنها مساء اليوم ملعب حمد بن خليفة لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري النجوم).

وبهذه النتيجة عوض الأهلي خسارته أمام السد في الجولة الماضية بهدفين دون رد، وعاد ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة جعلت رصيده يرتفع للنقطة الـ13 في المركز السادس بواقع 4 انتصارات، وتعادل وحيد و4 هزائم، أما أم صلال فواصل سلسلة عروضه المخيبة للآمال بعد خسارته في الأسبوع الماضي بنتيجة عريضة بخمسة أهداف نظيفة أمام نادي قطر، وبخسارة اليوم تجمد رصيد الفريق عند 5 نقاط في المركز الـ12 وقبل الأخير، بواقع 6 هزائم، وتعادلين، وفوز وحيد يعود للأسبوع الخامس على حساب الوكرة.

اقرأ أيضًا: اختبار جديد يضع تشافي على المحك

سجل أبيل هيرنانديز، هدف الأهلي، في الدقيقة (7) من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في أغلب فتراتها.. رغم المحاولات المتتالية لأم صلال الذي كان يمني النفس بتحقيق الفوز مع مدربه الجديد التونسي أحمد الأبيض الذي تولى المهمة خلفًا للإسباني كانيدا، الذي تمت إقالته بعد تدهور نتائج الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري.

الشوط الأول كان قويا وتقدم من خلاله الأهلي مبكرا بعد مرور 7 دقائق فقط من كرة وصلت على رأس أبيل هيرنانديز الذي وضعها بسهولة داخل الشباك..رد أم صلال كان سريعا بحصوله على فرصة لتعديل الكفة لكن محمد المواس وضع الكرة في الشباك الجانبية أمام مرمى خال من الحارس.

عاد الأهلي لفرض سيطرته من جديد حيث رفع عبد الله الأحرق كرة عرضية، لكن رأسية أبيل هيرنانديز ردتها العارضة، ثم حاول جاسم محمد أن يجرب حظه فسدد كرة فوق العارضة بقليل.

في الشوط الثاني بدأ أم صلال مهاجما بقوة وكاد يعدل النتيجة من كرة قوية سددها مراد ناجي لكن الحارس أنقذها بصعوبة.. لتعود الكرة أمام نفس اللاعب ويسدد في مناسبة ثانية لكن الحارس كان في الموقع المناسب ليمسك بالكرة وينقذ مرماه.

وظهر أم صلال أكثر خطورة في هذا الشوط وسنحت له أكثر من فرصة جيدة لم يستغلها، فيما تراجع الأهلي نسبيا وتوقف هجومه...وفي الدقيقة 59 عاد حارس الأهلي من جديد لينقذ مرماه من كرة ثابتة نفذها ساجبو، حيث تألق الحارس في إبعادها بصعوبة.. وبمرور الوقت أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المواجهة بفوز صعب للأهلي على حساب أم صلال بهدف دون رد.

وكانت الجولة التاسعة من المسابقة قد انطلقت أمس الخميس بإقامة مواجهتين، حيث حقق نادي قطر فوزه الثاني تواليا بهدف دون رد على حساب الشحانية، وفي المباراة الثانية حقق الريان فوزه السادس تواليا على حساب السيلية بهدفين دون رد ...وتختتم الجولة غدا السبت بإقامة آخر مواجهتين، حيث سيلعب السد مع الدحيل في قمة كروية مرتقبة، وفي آخر مواجهة سيلعب الخور مع الغرافة.. ويلعب في وقت لاحق من مساء اليوم العربي مع نظيره الوكرة.

اخبار ذات صلة