Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
موعد مباراة الحزم والنصر في الجولة 19 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الحزم والنصر في الجولة 19 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة فريق النصر مع نظيره فريق الحزم، يوم السبت الموافق 20 فبراير لعام 2020، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والقنوات الناقلة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق الحزم، يوم السبت الموافق 20 فبراير لعام 2020، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

فريق النصر حامل اللقب يدخل مباراة اليوم أمام الحزم بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لانتزاع صدراة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتًا من منافسه الهلال، حيث يلتقي الموج الأزرق في نفس اليوم مع فريق الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية.

فريق النصر نجح في الفوز خلال المباراة الأخيرة بالمسابقة على نظيره فريق الشباب بعد تعادله في مباراتين أمام فريق الفتح وفريق ضمك، ويأمل في مواصلة الانتصارات اليوم أمام الحزم.

أما فريق الحزم صاحب الملعب في مباراة اليوم أمام النصر، فيدخل اللقاء بحثًا عن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لمواصلة نتائجه الجيدة بعد تحقيقه الفوز في آخر مباراتين على الاتفاق والفيحاء.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق الهلال المتصدر، بينما يتواجد فريق الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي في تمام الساعة 17:40 بتوقيت القاهرة، 18:40 بتوقيت مكة المكرمة، 15:40 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي

تذاع مباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي عبر شاشة قناة الرياضية السعودية.

معلق مباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي

يعلق جعفر الصليخ على مباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي.

ملعب مباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي

تقام المباراة في ملعب نادي الحزم.

اخبار ذات صلة