Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الفيصلي يضرب النصر ويمنح الهلال هدية في الدوري السعودي

الفيصلي يضرب النصر ويمنح الهلال هدية في الدوري السعودي

مباراة الفيصلي والنصر انتهت بفوز أصحاب الأرض على بطل النسخة الأخيرة في لقاء قوي ضمن جولات الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

ضرب فريق الفيصلي نظيره النصر بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الناري الذي جمع بينهما ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، وذلك في اللقاء الذي أقيم في ملعب الأول «مدينة المجمعة الرياضية».

وفي مباراة لعبت خلف الأبواب المغلقة دون جماهير، بسبب المخاوف من زيادة انتشار فيروس كورونا، تمكن الفيصلي من الفوز على منافسه النصر بطل النسخة الأخيرة من الدوري السعودي، بالأهداف التي سجلها كلًا من إيجور روسي في الدقيقة 15 ولوان جييرمي هدفين في الدقيقتين 28 و63.

ورغم أنه كان البادئ في التسجيل عن طريق لاعبه بيتروس ماثيوس في الدقيقة 7 إلا أن النصر لم يستطع تحقيق الأفضلية، بعدما سجل جوليانو فيكتور دي باولا هدف العالمي الثاني في الدقيقة 30.

وواصل الفيصلي صاحب الأرض الانتصارات حيث فاز في ثاني لقاءاته على التوالي بعد الانتصار على العدالة في الجولة الماضية، ليفوز على الفيصلي مساء السبت، فيما سقط النصر في فخ جديد بعد التعادل أمام فريق الأهلي في الجولة الماضية، ويخسر أمام العنابي والأبيض اليوم.

يمكنك أيضًا قراءة: التحكيم وتقنية الفيديو.. أزمات تضرب الدوري السعودي

وظل النصر في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وينتظر نتيجة مباراة الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 5 نقاط، أمام الاتفاق، فيما أصبح رصيد الفيصلي 34 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

تشكيلة الفيصلي السعودي

تشكيلة النصر السعودي

أهداف مباراة الفيصلي والنصر في الدوري السعودي



لمتابعة المباراة مباشرة اضغط «الرابط التالي»

اخبار ذات صلة