Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الحزم يسقط أمام النصر في مباراة ثأرية بالدوري السعودي

الحزم يسقط أمام النصر في مباراة ثأرية بالدوري السعودي

استضاف فريق الحزم نظيره النصر، في ملعبه، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، ونجح العالمي في إنهاء المباراة لصالحه

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حسم فريق النصر السعودي مباراته خارج الديار أمام نظيره الحزم، وحقق فوزًا هامًا على مضيفه الحزم بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب «نادى الحزم» ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدورى السعودى للمحترفين.

وسجل ثنائية العالمي كلًا من عبد الإله على العمرى الأول فى الدقيقة 54، وعزز يحيى الشهرى فوز فريقه بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 80.

بهذا الانتصار رفع النصر رصيده إلى 41 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، بفارق الأهداف عن الهلال الذى سيواجه الاتحاد فى قمة مباريات الجولة، بينما توقف رصيد الحزم عند 22 نقطة فى المركز الثانى عشر.

وكان فريق التعاون قد تعادل على ملعبه أمام الرائد بهدف لكل منهما فى وقت سابق اليوم.

يمكنك أيضًا قراءة: «كلاسيكو» الهلال والاتحاد.. الأبرز في الدوري السعودي

وعقب المباراة قال جوليانو لاعب النصر عن المباراة: «كما توقعنا المباراة راح تكون صعبة، الحزم انتصر علينا في الدور الأول، لكن اليوم أدينا مباراة جيدة، كان من الممكن نسجل أكثر، ولكن الأهم الانتصار، الجمهور من حقه أن يطالبني بالمستوى الجيد دائمًا، وأسعى لإرضاءهم دائمًا».

من جانبه قال صاحب الهدف الأول عبدالاله العمري، لاعب النصر: «المباراة كانت صعبة، وجميع المباريات أيضًا صعبة، في كل مباراة نفكر بالفوز بالثلاث نقاط ونحن لها، نتمنى دعم الجمهور في المباريات القادمة».

أهداف مباراة الحزم والنصر



لمتابعة التغطية المباشرة للمباراة من هنا..

اخبار ذات صلة