Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كاس محمد السادس| قمة مغربية.. مواجهات نارية في دور الـ16

كأس محمد السادس| قمة مغربية.. مواجهات نارية في دور الـ16

أسفرت قرعة دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم «كأس الأندية العربية»، والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض عن مواجهات نارية.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

أقيم اليوم السبت، حفل قرعة دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم «كأس الأندية العربية»، في العاصمة السعودية الرياض.

وتمتلك الفرق المغربية النصيب الأكبر بين المتواجدين في دور الـ16، بعد تخطي كل من أولمبيك آسفي والرجاء والوداد دور الـ32، وواصلوا الزحف نحو نهائي البطولة.

الإمارات سجلت حضورًا بفريقين في الدور المقبل هما الوصل والجزيرة، الدوري السعودي يشارك في دور الـ16 بفريقين أيضا هما الاتحاد والشباب.

اقرأ أيضًا: حسام البدري يعلن قائمة منتخب مصر أمام بتسوانا

ومن العراق، تأهل الشرطة رفقة القوة الجوية، وحجز الإسماعيلي والاتحاد السكندري المصريين أيضا مقعدين في الدور المقبل، واجتاز شباب الأردن الأردني عقبة النجم الساحلي التونسي، حامل لقب النسخة الماضية.

وتخطى نواذيبو الموريتاني نظيره الجيش السوري، ونجح المحرق البحريني في التأهل إلى ثمن النهائي، وأقصى مولودية الجزائر نظيره ظفار العماني.

وحقق الترجي التونسي فوزًا بهدفين دون رد على ضيفه النجمة اللبناني، مستفيدًا من تعادله بهدف لمثله ذهابًا ويتأهل للمرحلة المقبلة بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

- الإسماعيلي المصري - الجزيرة الإماراتي.

- نواذيبو الموريتاني - الشرطة العراقي.

- الشباب السعودي - شباب الأردن.

- الاتحاد السكندري - المحرق البحريني.

- الرجاء الرياضي المغربي - الوداد الرياضي المغربي.

- أوليمبك آسفي المغربي - الترجي التونسي.

- القوة الجوية العراقي - مولودية الجزائر.

- الوصل الإماراتي - الاتحاد السعودي.

اخبار ذات صلة