Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حيرة لوشيسكو.. كيف يلعب دون أندريه كاريلو؟

حيرة لوشيسكو.. كيف يلعب دون أندريه كاريلو؟

تعرض كاريلو إلى شد عضلي في مواجهة الفريق الماضية أمام الاتحاد ضمن الجولة الرابعة، ما وضع المدير الفني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي في مأزق قبل مواجهة التعاون

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

يعيش رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، في حيرة في الفترة الحالية، بعدما تأكد فقدانه لخدمات لاعبيه أندريه كاريلو وسلمان الفرج، في مواجهة فريقه أمام التعاون ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

وتعرض كاريلو إلى إصابة «شد عضلي» في مواجهة الفريق الماضية أمام الاتحاد ضمن الجولة الرابعة، والتي أقيمت السبت الماضي في جدة، وحقق الهلال الفوز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفضل المدرب رازفان إراحة الثنائي كاريلو وسلمان الفرج في مباراة الغد بعدما فرض عليهما برنامجا علاجيا من أجل تجهيزهما لمباراة الفريق الآسيوية التي ستقام يوم الثلاثاء القادم بالدوحة ضمن ذهاب دور الـ4 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن الأنباء السارة في الفريق أن المدير الفني لوشيسكو استعاد اللاعب عبدالله عطيف بعدما تأكدت جاهزيته، وستكون مشاركته متوقفة على المدير الفني وقراره.

وواصل فريق الموج الأزرق استعداداته للقاء الغد، في مقر تدريبات الفريق، بالبدء بتدريبات بدنية، قبل أن تكتمل بعمل «تقسيمة» لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، التي سينفذها اللاعبون في المباراة القادمة.

يمكنك أيضًا قراءة: الدوري السعودي.. الهلال يسعى للتمسك بالصدارة قبل الاستحقاق القاري

بدلاء كاريلو في مباراة الهلال والتعاون

قد يدفع المدير الفني لوشيسكو ببديل للاعبه أندريه كاريلو في مركز الجناح الأيمن في الفريق إذا ما تمسك بخطته التي يعتمد عليها في اللعب، وهي 4 - 2 - 3 - 1.

ولن يجد رازفان بدلاء للاعب سواء الدفع بسالم الدوسري في هذا المركز بدلًا من الجناح الأيسر، والاعتماد عليه بالدخول إلى عمق الملعب والتسديد.

الحل الآخر هو تغيير خطة اللعب بالاعتماد على مهاجمين في الأمام وخلفهما صانع ألعاب على طريقة الهرم المقلوب، ستكون قاعدته في المهاجمين بافيتمبي جوميز وسباسيتيان جيوفينكو وصانع اللعب من تحتهما هتان باهبري أو محمد الشلهوب.

ويلعب الهلال أمام التعاون في الجولة المقبلة من الدوري السعودي وعينه على الانفراد بصدارة ترتيب المسابقة المحلية، قبل أن ينخرط في مواجهة السد القطري في لقاء الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا.

اخبار ذات صلة