Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
عقوبة مالية على رئيس نادي الاتحاد السعودي

عقوبة مالية على رئيس نادي الاتحاد السعودي

يأتي فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد خوض 6 مباريات ويقابل المباراة المقبلة الوحدة خارج أرضه.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم فرض عقوبة مالية قدرها 20 ألف ريال، على أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.

وجاء قرار اللجنة بعدما ثبت اقتحام الحائلي لأرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة خلال مباراة الاتحاد والتعاون والتي أقيمت في أول أكتوبر الجاري، والمؤجلة من يوم 31 أغسطس وكانت ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وسجل أهداف «العميد» عبد العزيز على البيشي في الدقيقة الرابعة وإيميليانو فيشيو في الدقيقة 34 وروماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 59، أما هدف التعاون فسجله ليندر تاوامبا في الدقيقة 67.

في المباراة الأخيرة بالدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» خسر فريق الاتحاد من الحزم بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت في ملعب النمور، وسجل أولًا هارون كامارا في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل فاجنر أليماو في الدقيقة 48 وإدريس فتوحي في الدقيقة 83.

اقرأ أيضًا.. حصاد الجولة 6 من الدوري السعودي| سقوط الاتحاد وصراع شرس على الهداف

ويحتل الاتحاد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد خوض 6 مباريات، ويأتي في الصدارة الهلال بـ 16 نقطة يليه الوحدة في المركز الثاني بـ 12 نقطة وثالثًا الأهلي بـ 11 نقطة.

المباراة القادمة في المسابقة ستكون نارية، حيث يستضيف فريق الوحدة منافسه الاتحاد يوم السبت 19 أكتوبر الجاري بعد فترة التوقف الدولي.

اخبار ذات صلة