الأمس
اليوم
الغد
صفقات الميركاتو الشتوي تتواصل في الدوري السعودي

صفقات الميركاتو الشتوي تتواصل في الدوري السعودي

أندية الدوري السعودي للمحترفين تواصل دعم صفوفها بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، حيث أعلن فريقا اتحاد جدة والفيحاء عن صفقتين جديدتين.

آس آرابيا
آس آرابيا

لا يزال موسم الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين على أشده فبعد أن خاض كل فريق 15 مباراة كاملة، تبحث حاليا أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان عن دعم صفوفهما.

وتوجهت أنظار مسؤولي أندية الدوري السعودي إلى المحترفين الأجانب، فأتم اليوم مسئولو نادي اتحاد جدة التعاقد مع المدافع المغربي مروان داكوستا.

وأعلنت وسائل الإعلام السعودي، أن اللاعب القادم من نادي باشاك شهير التركي وقع لموسمين ونصف مع «العميد» مقابل 4 ملايين يورو.

وبهذه الصفقة يكون العميد قد ضم ثالث صفقات الميركاتو الشتوي، حيث ضم الاتحاد كلا من الحارس البرازيلي جروهي، والإيفواري سيكو سانوجو.



وفي المقابل، أتم مسئولو نادي الفيحاء السعودي برئاسة سعود الشلهوب إجراءات التوقيع مع اللاعب الغاني سايدو يحيا.

ويأتي التوقيع مع اللاعب الغاني حتى نهاية الموسم الجاري مع أفضلية التجديد لموسم آخر، ولم يكشف النادي السعودي عن قيمة الصفقة حتى الآن.

إلا أن النادي السعودي قد كشف أن لاعب خط وسط نادي دينامو مينسك الروسي سيصل إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم قبل أن يخضع غدا للكشف الطبي وتوقيع العقود رسميا.

ويذكر أن سايدو يحيا هو ثاني صفقات نادي الفيحاء في الميركاتو الحالي، حيث سبق وتعاقد الفريق السعودي مع لاعب النجم الساحلي التونسي رامي البدوي على سبيل الإعارة لـ 6 أشهر.

اخبار ذات صلة