Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سوق الانتقالات الشتوية| طلال العبسي ينتقل إلى الأهلي السعودي

سوق الانتقالات الشتوية| طلال العبسي ينتقل إلى الأهلي السعودي

العبسي صاحب الـ 26 عامًا شارك في 16 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان «الدوري السعودي للمحترفين» وكأس خادم الحرمين الشريفين في كأس السوبر وسجل خلال تلك الفترة هدفين.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

نجحت إدارة النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد في الحصول على خدمات طلال العبسي مدافع فريق التعاون في عقد سيمتد لمدة ثلاث سنوات.

وأعلن منذ قليل على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد التعاقد مع طلال العبسي فقال «طلال العبسي أهلاوي».

وقد أشارت التقارير إلى أن نادي الاتحاد كان الأقرب للانضمام إلى طلال العبسي، لكن أزمة السيولة المادية حالت دون انضمامه إلى العمي.

ولم يكشف النادي الملقب بـ«الراقي» عن تفاصيل انتقال العبسي من التعاون أو قيمة الصفقة وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

والجدير بالذكر أن العبسي صاحب الـ26 عامًا شارك في 16 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان «الدوري السعودي للمحترفين» وكأس خادم الحرمين الشريفين في كأس السوبر وسجل خلال تلك الفترة هدفين.

ويشار إلى أن العبسي ارتدى قميص التعاون في عام 2015 بعد أن رحل من الاتحاد في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا.. سوق الانتقالات الشتوية| عبدالمجيد الصليهم إلى النصر السعودي

أما أرقام صفقة الأهلي الجديدة، فقد 16 مباراة خلال الموسم الحالي مع التعاون بمعدل 1134 دقيقة، سجل خلالها هدفين، بالإضافة إلى صناعة فرصتين، نفذ 59 التحام أرضي مع لاعبي الفرق المنافسة، ونجح في 29 منها وقام بـ 29 صراعا هوائيا انتصر في 13 منها وحصل على ثلاثة إنذارات، وشتت 34 كرة، واعترض 19 مرة وافتك الكرة 11 مرة.

اخبار ذات صلة