Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سوق الانتقالات الشتوية| الفيصلي يضم بصاص الأهلي ويمدد تعاقد الكسّار

سوق الانتقالات الشتوية| الفيصلي يضم بصاص الأهلي ويمدد تعاقد الكسّار

نجح مسئولو نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج، في الحصول على توقيع بصاص، لزيادة قوة الفريق الهجومية، كما نجح في تمديد تعاقده مع أحمد الكسار

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

أعلن نادي الفيصلي السعودي، عن تعاقده رسميًا مع اللاعب مصطفى بصاص، مهاجم فريق أهلي جدة السابق، وذلك في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا «يناير 2020».

ونجح مسئولو نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج، في الحصول على توقيع بصاص، لزيادة قوة الفريق الهجومية وذلك لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التجديد لمدة عامين.

ونشر النادي السعودي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورًا للاعب وترحيبًا به أثناء التوقيع.

وعلق النادي على انضمام اللاعب قائلًا: «إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج، توقع رسمياً مع اللاعب مصطفى بصاص لمدة 6 أشهر مع أفضلية التجديد لموسمين».

إنجازات ومشوار اللاعب محمد بصاص المنضم إلى الفيصلي السعودي

اللاعب يبلغ من العمر 26 عامًا، ويلعب في مركز خط الوسط المهاجم، ولعب لنادي الأهلي منذ عام 2008، قبل أن يخرج في إعارة إلى نادي أحد في موسم 2018.

مثل المنتخب الأولمبي السعودي من عام 2011 وحتى 2013، قبل أن يتم ضمه إلى منتخب السعودية الأول في عام 2013 لأول مرة.

نجح في تحقيق العديد من الإنجازات مثل التأهل مع منتخب السعودية لمونديال كولومبيا 2011 للشباب، ولقب بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2014و 2016، وبطولة كأس ولي العهد في عام 2015 وبطولة دوري المحترفين عام 2016.

يمكنك أيضًا قراءة: سوق الانتقالات الشتوية| الفيصلي السعودي يتعاقد مع موهبة برازيلية

وفي سياق متصل نجح النادي في تمديد تعاقده مع اللاعب أحمد الكسار في عقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

وأنهت إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج إجراءات تجديد التعاقد مع حارس مرمى الفريق بعدما انضم إليهم في 2018 قادمًا من نادي الاتفاق في صفقة انتقال حر.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب حاليًا 225 ألف يورو، ولعب هذا الموسم 3 مباريات بواقع مباراتين في كأس الملك، ومباراة واحدة في الدوري وصنع هدفين فقط.

اخبار ذات صلة