Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سوق الانتقالات الشتوية| الصليهم إلى النصر السعودي

سوق الانتقالات الشتوية| عبدالمجيد الصليهم إلى النصر السعودي

حصل نادي النصر السعودي على توقيع عبدالمجيد الصليهم لمدة ثلاث سنوات، لتدعيم خط وسط الفريق العالمي، وذلك بداية من الموسم الجديد، عقب انتهاء عقده مع نادي الشباب

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

أعلن نادي النصر السعودي، برئاسة صفوان السويكت، رسميًا، التعاقد مع اللاعب عبدالمجيد الصليهم، لاعب خط وسط فريق الشباب.

وحصل النادي السعودي على توقيع الصليهم لمدة ثلاث سنوات، لتدعيم خط وسط الفريق العالمي، وذلك بداية من الموسم الجديد، عقب انتهاء عقده مع نادي الشباب.

ودخل الصليهم الفترة الحرة بداية من يناير الجاري، ليوقع معه نادي النصر، بعد التفاوض معه، حيث من المعروف أن عقده سينتهي في يونيو المقبل، ويحق له التفاوض والتوقيع لأي فريق دون الرجوع لناديه الأصلي.



ونشر نادي النصر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بيانًا يتضمن التوقيع مع اللاعب بجانب العديد من الصور الخاصة بجلسة الحصول على توقيعه.

وجاء في البيان: «وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت عقداً رسمياً مع النجم السعودي عبدالمجيد الصليهم يمتد لثلاث سنوات بعد دخوله الفترة الحرة».

وأضاف: «جرت مراسم التوقيع بحضور المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي ووكيل أعمال اللاعب عبدالرحمن الخنين ومدير الاحتراف بالنادي أحمد الغامدي، متمنين له التوفيق مع العالمي».

يذكر أن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد كشف في الأيام الأخيرة رفض عبدالمجيد الصليهم جميع العروض المقدمة إليه من أجل التجديد، والتي وصلت إلى 4 ملايين ونصف ريال للاستمرار مع فريق الليوث.

يمكنك أيضًا قراءة: سوق الانتقالات الشتوية| النصر يتفق مع الشباب لضم الصليهم في صفقة مزدوجة

وعقب التوقيع أبدى عبدالمجيد الصليهم، سعادته الكبيرة بالتوقيع مع نادي النصر.

وظهر عبدالمجيد الصليهم في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: «إن شاء الله أكون عند حسن الظن، ونفرح سوياً في المستقبل».

وسجل الصليهم ظهوره مع فريق الشباب فى 124 مباراة، نجح خلالهم فى تسجيل 7 أهداف بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة.

وخاض عبدالمجيد الصليهم هذا الموسم في الفريق الأول 12 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الأول في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما الشباب يأتي في المركز التاسع وفي جعبته 22 نقطة وذلك بعد نهاية مباريات الدور الأول.

اخبار ذات صلة