Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سامي الجابر يعتذر عن حضور حفل جائزة الأفضل

سامي الجابر يعتذر عن حضور حفل جائزة الأفضل

نجم منتخب السعودية ونادي الهلال السابق حضر حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الموسم الماضي والتي تم اختيار فيها الكرواتي لوكا مودريتش أحسن لاعب.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

تقدم سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال ومنتخب السعودية بالاعتذار عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لاختيار أفضل لاعب لهذا العام.

كان رئيس نادي الهلال السابق قد حضر حفل العام الماضي، والذي تم الإعلان فيها عن اختيار لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد أفضل لاعب.

وقال الجابر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «الأسبوع الأخير من الشهر الحالي يشهد حفل إعلان جوائز الفيفا وبعده بثلاثة أيام يعقد اجتماع لجنة أوضاع اللاعبين للأسف الارتباطات العملية هذا الشهر لا تسمح لي بتلبية الدعوة المقدمة للحضور والمشاركة»، بعدما نشر دعوة الفيفا.

وتتضمن القائمة المختصرة للأفضل في العالم في حفل الفيفا، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي.

إقرأ أيضا: التعادل أمام مالي يحسم أولى مباريات رينارد مع المنتخب السعودي



ويشار إلى أن مدينة ميلانو الإيطالية سوف تشهد يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري، حفل جوائز الفيفا للأفضل في العام 2019.

سامي الجابر يعد من الأساطير في تاريخ الهلال فقد سجل 177 هدفًا كما شارك في أربع بطولات مختلفة لكأس العالم وسجل فيها ثلاثة أهداف وهو الرقم الذي لم يصل إليه أي لاعب عربي، وتولى تدريب نادي أوكسير الفرنسي ومديرًا فنيًا للهلال ومشرف فني في نادي العربي القطري ومديرًا فنيَا لنادي الوحدة الإماراتي والشباب السعودي وأخيرًا رئيسًا موقتًا للنادي الهلال.

اخبار ذات صلة