الأمس
اليوم
الغد
20:30
بوافيستا
باسوش فيريرا
18:00
أميان
نانت
15:30
شبيبة القيروان
مستقبل سليمان
15:50
الفتح
الشباب
16:00
شارلروا
كلوب بروج
16:05
الفيصلي
الفيحاء
16:15
أنقرة جوتشو
قيصري سبور
16:30
فيليم 2
إيمن
17:00
يانج بويز
زيورخ
17:00
نيوشاتل
بازل
17:45
هيراكلس
فيتيس
17:50
الوحدة
الاتفاق
18:00
بنفيكا
بورتو
18:00
سينت ترويدن
زولتة فاريغيم
18:00
سيركل بروج
ويسلاند بيفرين
18:00
أنجيه
ميتز
14:00
واتفورد
وست هام يونايتد
18:00
ستاد بريست
ريمس
18:00
ديجون
بوردو
18:30
أوستيند
ميشيلين
18:45
هيرنفين
تفينتي
18:45
أيندهوفن
غرونينغين
18:45
بلدية إسطنبول
فنرباهتشة
18:45
ألانياسبور
قاسم باشا
18:45
فيورنتينا
نابولي
19:00
وفاق سطيف
مولودية وهران
19:00
أولمبي الشلف
نصر حسين داي
19:00
سيلتا فيجو
فالنسيا
19:00
خيتافي
أتليتك بلباو
19:30
اتحاد بلعباس
أهلي برج بوعريريج
20:00
جمعية عين مليلة
شبيبة الساورة‎‎
15:30
النادي الإفريقي
الملعب التونسي
15:00
أوساسونا
إيبار
14:00
شيفيلد يونايتد
ليستر سيتي
20:15
ريو أفي
ديسبورتيفو أفيش
17:30
الشوط الثاني
بشكتاش
جوزتيبي
14:00
برايتون
ساوثامبتون
13:30
أوجسبورج
يونيون برلين
13:30
بادربورن
فرايبورج
18:00
الشوط الثاني
فيتوريا سيتوبال
موريرينسي
13:30
ماينتس 05
بوروسيا مونشنجلاتباخ
13:30
فورتونا دوسلدورف
باير ليفركوزن
13:30
هوفنهايم
فيردر بريمن
18:30
الشوط الثاني
جينك
أندرلخت
14:20
انتهت
السد
الوكرة
17:50
انتهت
الأهلي
العدالة
16:30
ليفربول
أرسنال
16:30
انتهت
نادي قطر
الدحيل
19:00
الشوط الاول
أستون فيلا
إيفرتون
16:00
انتهت
النصر
ضمك
17:00
ريال مدريد
ريال بلد الوليد
18:30
الشوط الثاني
كولن
بوروسيا دورتموند
16:00
بارما
يوفنتوس
17:30
انتهت
بني ياس
الشارقة
18:00
الشوط الثاني
غرناطة
إشبيلية
11:30
نورويتش سيتي
تشيلسي
15:15
انتهت
عجمان
حتا
20:00
بعد قليل
ليفانتي
فياريال
14:00
مانشستر يونايتد
كريستال بالاس
15:15
انتهت
الجزيرة
خورفكان
16:30
انتهت
السيلية
الخور
16:30
شالكه
بايرن ميونيخ
15:15
انتهت
الوحدة
الفجيرة
15:15
انتهت
النصر
اتحاد كلباء
14:20
انتهت
الغرافة
الشحانية
17:30
انتهت
العين
شباب الأهلي دبي
16:00
انتهت
الهلال
أبها
16:10
انتهت
التعاون
الحزم
17:50
الشوط الثاني
الاتحاد
الرائد
14:20
انتهت
العربي
الأهلي
16:30
انتهت
الريان
أم صلال
«العالمي» يعتلي الصدارة ويحسم ديربي الرياض «المجنون» أمام الهلال

«العالمي» يعتلي الصدارة ويحسم ديربي الرياض «المجنون» أمام الهلال

النصر السعودي الملقب بـ«العالمي» يحسم مباراة ديربي الرياض المثيرة والمجنونة بفوز متأخر على الهلال بنتيجة 3-2 في إحدى أروع المباريات في الدوري السعودي.

آس آرابيا
آس آرابيا

حقق فريق النصر السعودي الفوز الغالي المرتقب في الدوري السعودي بمباراة ديربي الرياض ضد الهلال، في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز.

النصر حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مجنون للغاية، وسجل له كل من برونو «هدفين» والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، بينما سجل للهلال كل من البليهي وسالم الدوسري.

بهذه النتيجة يتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي لأول مرة منذ الجولة السابعة من عمر الدوري السعودي، وهي الصدارة التي تركها لصالح الهلال الذي فرط فيها بدوره.

شاهد احتفال جماهير النصر بالفوز على الهلال في ديربي الرياض





«آس آرابيا» قدم لكم تغطية لحظية للمباراة دقيقة بدقيقة على النحو التالي:-

تفاصيل الشوط الثاني بين الهلال والنصر

-ديربي الرياض المثير والمجنون ينتهي بفوز النصر على الهلال في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء في ظل النقص العددي للزعيم الهلالي والضغط الهجومي الاستثنائي للنصر في آخر اللقاء على وجه التحديد، النصر يصعد لصدارة الدوري السعودي لأول مرة منذ الجولة السابعة.

-الدقيقة 97.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول.. النصر يسجل الهدف الغالي، برونو يسجل الهدف الثاني له والثالث للنصر في المباراة، اللاعب صاحب الرقم 5 يسجل الهدف الأغلى للعالمي ويعيد الصدارة للفريق النصراوي والتي تخلى عنها منذ الجولة السابعة.




-الدقيقة 96.. تصدٍ خرافي آخر لعلي الحبسي، النصر يحاول في آخر الدقائق تسجيل الهدف الغالي الذي يمنحهم صدارة المباراة، مباراة مجنونة والحارس العماني المخضرم يفعل كل شيء في اللقاء.

-الدقيقة 90.. 7 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع،
المباراة شهدت العديد من الأحداث و4 أهداف وتوقفات عديدة، لابد أن يحتسب هذا الكم من الدقائق، مباراة أخرى في الوقت بدل الضائع، والجماهير لا تستطيع التقاط أنفاسها من سرعة المباراة.

-الدقيقة 89.. تصدٍ خرافي من علي الحبسي
لرأسية المغربي نور الدين أمرابط بعد مقابلة ركلة حرة لصالح النصر برأسية صعبة للغاية أخرجها الحارس العماني المخضرم صاحب التجربة في الدوري الإنجليزي بأطراف أصابعه.

-الدقيقة 84.. تبديل لصالح الهلال..
المدرب زوران ماميتش يسحب جيوفينكو ويشرك الجعفري بدلًا منه لمواجهة النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الهلالي منذ طرد محمد كنو، مباراة مذهلة حتى الآن والهلال في أفضل حال بعدما كان متأخرًا.

-الدقيقة 78.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول..
هلالي.. سلمان الدوسري يحرز هدف التعادل للهلال من لقطة فنية رائعة للغاية، راوغ حارس النصر في مساحة قليلة بطريقة رائعة وسجل الهدف الثاني للهلال.. مباراة مجنونة.

-الدقيقة 76.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول..
النصر يسجل الهدف الثاني من رأسية عبر برونو، رأسية من ركلة ركنية يصنعها نور الدين أمرابط ليصبح صانعًا لهدفي اللقاء حتى الآن للنصر.

-الدقيقة 71.. فرصة خطيرة للنصر،
رأسية المغربي المتألق عبد الرزاق حمد الله تمر بجوار مرمى علي الحبسي بملليمترات قليلة، الحظ يخدم الهلال في تلك الأثناء ويقف أمام المد الهجومي النصراوي، والعالمي يحاول خطف هدف الفوز الغالي.

-الدقيقة 67.. بطاقة حمراء
من نصيب محمد كنو لاعب الهلال، الفريق الأزرق سيستكمل الدقائق الثلاثة والعشرين الباقية من دون أحد أهم لاعبيه، وبعد خروج دجينيك وطرد كنو، سيكون عمق ملعب فريق الهلال مكشوفًا أمام الفريق النصراوي الذي يتوقع أن يكثف من هجومه.

-الدقيقة 66.. كرة صاروخية أكروباتية من كارلوس إدواردو
يتصدى لها حارس النصر، المباراة صارت سريعة للغاية والسجال مستمر بين الفريقين في ديربي الرياض المشتعل ذي الأجواء الجماهيرية المذهلة.

-الدقيقة 65.. تصويبة بعيدة من نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي المتألق في مباراة ديربي الرياض تعلو مرمى حارس الهلال العماني المخضرم صاحب الخبرات العريضة، علي الحبسي.

-الدقيقة 63.. فرصة خطيرة للغاية لصالح الهلال،
جيوفينكو ينفرد بالمرمى ويحاول التمرير لجوميز لكن الدفاع النصراوي يمنع الكرة، الكرة شبيهة بكرة أحمد موسى التي حاول تمريرها لعبد الرزاق حمدالله في الشوط الأول ولكن لصالح الفريق النصراوي.

-حكم اللقاء التركي تشاكير يحتكم لحكم الفيديو «الفار» بعد
احتجاج لاعبي النصر على وجود البليهي في موقف تسلل، الحكم يحتسب الهدف، الهدف صحيح 100% في وجهة نظر الحكم التركي، التعادل الإيجابي 1-1، واللقاء مشتعل.

-الدقيقة 53.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للهلال..
الزعيم يدرك التعادل بعد 9 دقائق فقط من هدف النصر من رأسية تابع بها اللاعب البليهي ركلة حرة أمام المرمى.



-الدقيقة 52.. تغيير للهلال.. مدرب الهلال السعودي زوران ماميتش يدفع بكاريو بديلًا عن دجينيك، نوايا هجومية واضحة لدى المدرب الهلالي الذي يسعى لإدراك التعادل في اللقاء.

-الدقيقة 50.. أهازيج الجماهير النصراوية تنفجر عقب هدف حمد الله لصالح «العالمي» الذي أتى بشكل مغربي بامتياز، بعد توغل على الرواق من نور الدين أمرابط ثم إرسال عرضية رائعة يقابلها أسد الأطلس عبد الرزاق برأسه في شباك العماني المخضرم علي الحبسي.

-الدقيقة 46.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للنصر
عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، الملعب يشتعل، هدف مغربي بامتياز بعد تمريرة رائعة من نور الدين أمرابط، شاهد الهدف.



-الشوط الثاني ينطلق بين الهلال والنصر، التعادل السلبي يحكم المباراة حتى الآن ولا يزال الجمهور المتعطش للأهداف منتظرًا لها على أحر من الجمر، الهلال يسعى للخروج على الأقل بالتعادل، بينما لن يقبل النصر بأقل من نقاط المباراة الثلاثة.

ملخص الشوط الأول

الشوط الأول كان منحصرًا الأداء فيه في وسط الملعب، الفرص الضائعة كانت نادرة للغاية، ولكن مع أفضلية نصراوية ببعض الفرص الخطرة.

الهلال هو المستفيد الأبرز من انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، هذا التعادل يضمن لفريق «الموج الأزرق» الحفاظ على الصدارة بفارق نقطتين والابتعاد عن النصر العنيد بذات الرصيد.

أفضل ما في الشوط الأول ربما هو الأجواء الجماهيرية المذهلة، والتي يمكن أن نشاهدها عبر الصور التالية:-



تفاصيل الشوط الأول بين الهلال والنصر

-انتهاء أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 وسط أفضلية نصراوية نسبية وانحصار الكرة في نصف الملعب بين لاعبي الهلال والنصر بين شوطي لقاء ديربي الرياض العريق، شوط أول متوسط المستوى، والهلال مستفيد أكبر بالحفاظ على الصدارة.

-الدقيقة 45.. الفريقان يسعيان لاقتناص هدف قبل نهاية الشوط الأول لدخول غرفة تبديل الملابس بتقدم غالٍ، فرص ضائعة نادرة، ولكن الأداء سريع والمباراة مثيرة والأجواء الجماهيرية مذهلة للغاية ولا تصدق.

-الدقيقة 38.. أخطر فرصة للنصر على المرمى الهلالي،
تصويبة تمر بجانب مرمى الحبسي بسنتيمترات قليلة للغاية، تأخذ معها قلوب الجماهير ولكنها تخطئ طريق المرمى، التعادل السلبي يسيطر على سير المباراة ولا تزال الجماهير متعطشة للهدف الأول.

-الدقيقة 30.. النصر يتحصل على ركلة ركنية
إثر رأسية من عبد الرزاق حمد الله المغربي شتتها دفاع الهلال وحولها لركنية، تمر الركنية بسلام وتبدأ المباراة من جديد بركلة العماني المخضرم علي الحبسي حامي عرين الهلال.

-الدقيقة 26.. إصابة قوية للاعب خط وسط النصر بيتروس،
بعد تدخل قوي مع لاعب الهلال الدولي السعودي سلمان الدوسري، احتكاك تلي بضربة قوية أثناء وقوع بيتروس على الأرض، ومطالبات من لاعبي النصر بإشهار بطاقة في وجه الدوسري نظرًا لأن التدخل كان من دون أي كرة.

-الدقيقة 17.. اللقاء سريع للغاية
لكن ملامح التحفظ أخذت مكانها في المباراة، التعادل السلبي مسيطر على الأجواء حتى الآن ولكن المباراة تنذر بهدف مباغت سيقلب كل الأوراق بين الهلال والنصر في ديربي الرياض المشتعل.

-الدقيقة 12.. الهلال يهدر أولى فرصه الخطيرة في اللقاء
عبر تصويبة من لاعبه كارلوس إدواردو من على حدود منطقة الجزاء تبتعد على يسار الحارس النصراوي، أولى الفرص الخطيرة للزعيم الهلالي في المباراة المشتعلة بين النصر والهلال.

-الدقيقة 7.. ركلة ركنية للنصر.. تواصل الضغط النصراوي على الفريق الهلالي، ركلة ركنية بعد تشتيت عرضية من المغربي نور الدين أمرابط، الخطورة تنتهي بإمساك العماني علي الحبسي بالكرة وإنهاء الخطورة على الفريق الهلالي.

-الدقيقة 3.. فرصة ضائعة من الفريق النصراوي..
أحمد موسى ينفرد بعلي الحبسب حارس الهلال لكنه يمرر الكرة ليشتتها دفاع الفريق الأزرق، أول فرصة خطيرة في اللقاء وسط نشاط من النيجيري أحمد موسى والمغربي عبد الرزاق حمد الله والمغربي نور الدين أمرابط.

-الدقيقة 1.. المباراة تنطلق وسط هذا الحضور الجماهيري المميز، وسط حضور حكم الفار والألعاب النارية والأجواء المذهلة، ديربي الرياض بين النصر والهلال، مباراة حسم صدارة الدوري السعودي لكرة القدم.

-المباراة تنطلق وسط حضور جماهيري مميز للغاية، جمهور الهلال يدخل المباراة بعبارة عبر «التيفو» باللغة الإنجليزية مكتوب عليها: «الموج الأزرق» فيما زينت جملة «نصراوي إلى الأبد» مدرجات الهلال.



على استاد الملك فهد الدولي فى العاصمة السعودية، الرياض، مساء اليوم الجمعة، ستنطلق بعد قليل المباراة المرتقبة بين ناديي النصر السعودي، والهلال السعودي. في ديربي الرياض، اللقاء الذي يتسم بالعراقة والتاريخ العريض.

يكتسب لقاء اليوم أهميته من أن أن الهلال الملقب بـ«الزعيم» يسعى لتوسيع الفارق في النقاط بينه وبين غريمه التقليدي النصر الملقب بـ«العالمي»، كما أن الأخير يطمح إلى تعطيل الهلال، واحتلال صدارة الترتيب.

أجواء اللقاء

ويعيش الهلال حامل لقب الدوري السعودي الماضي فترات رائعة، حيث استطاع أن يظل على صدارة جدول الترتيب في الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، وسيخوض الزعيم هذا اللقاء أمام العالمي على أمل تحقيق نتيجة إيجابية واستكمال سلسلة الانتصارات ومواصلة الحفاظ على المركز الأول.

بينما يدخل النصر هذا اللقاء محتلًا للوصافة برصيد 55 نقطة، «العالمي» طامح إلى تقديم أداء مميز وخطف النقاط الثلاثة. من هذا اللقاء ليتخطى بالنقاط الهلال صاحب المركز الأول.

«آس آرابيا» يقدم لكم تغطية لحظية للمباراة دقيقة بدقيقة..


-شاهد جانبًا من الحضور الجماهيري داخل ملعب اللقاء بين النصر والهلال في قمة «ديربي الرياض» في الدوري السعودي لكرة القدم.

تشكيلة الهلال

تشكيلة النصر



-المباراة تتسم بالحضور الجماهيري المميز للغاية، شاهد جانبًا من انتظار الجماهير وترقبها وتوقعاتها في ملعب اللقاء.

اخبار ذات صلة