Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
الاتحاد السكندري
الزمالك
18:00
انتهت
الأهلي
إنبـي
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
15:00
انتهت
مصر للمقاصة
أسـوان
16:30
بيراميدز
طنطا
19:00
انتهت
برشلونة
نابولي
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
16:30
انتهت
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
بايرن ميونيخ
تشيلسي
14:00
حرس الحدود
المصري
19:00
مانشستر يونايتد
كوبنهاجن
15:45
انتهت
السد
الدحيل
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
16:15
انتهت
ضمك
الفيصلي
19:00
إنتر ميلان
باير ليفركوزن
13:30
انتهت
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
الصفاقسي
البنزرتي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
18:00
الهلال
الفتح
17:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
الاتفاق
الفيحاء
16:20
الحزم
العدالة
18:00
انتهت
الاتحاد
الأهلي
16:15
أبها
النصر
16:00
انتهت
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:05
الشباب
التعاون
18:00
انتهت
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
انتهت
حمام الأنف
مستقبل سليمان
14:00
انتهت
يانج بويز
سيون
16:00
انتهت
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
19:00
الوداد البيضاوي
أولمبيك خريبكة
16:00
انتهت
اتحاد بن قردان
الترجي
21:00
الدفاع الحسني الجديدي
الجيش الملكي
16:00
انتهت
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
دوريات يمكنك متابعتها رغم دخول كرة القدم الحجر الصحي

دوريات يمكنك متابعتها رغم دخول كرة القدم الحجر الصحي

هناك العديد من بطولات كرة القدم التي يمكن متابعتها في الوقت الحالي بعد إيقاف الدوريات والبطولات القارية في أوروبا.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر
آخر تحديث

توقف العديد من المسابقات الخاصة بكرة القدم -اللعبة الشعبية الأولى في العالم- بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، خاصة في الدول الأوروبية التي أعلنت إيقاف النشاط الرياضي حتى 3 أبريل المقبل.

الدوريات الأوروبية الكبرى وهي الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، والبطولات الأوروبية تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا الذي أصاب بعض اللاعبين والمدربين والمسؤولين، ومنهم ميكل أرتيتا مدرب آرسنال الإنجليزي ودانييلي روجاني لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

ويعد الدوري الإيطالي هو أكثر الدوريات الأوروبية التي شهدت إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا الجديد، وبسبب ذلك دخلت العديد من الفرق بالكامل في الحجر الصحي.

اقرأ أيضًا: تصريحات الأسبوع في الملاعب العربية| شائعات الزمالك.. تجاهل فيتوريا.. اختيار جاريدو

ورغم قرارات إيقاف بطولات كرة القدم والألعاب المختلفة التي انتشرت في العديد من دول العالم بهدف التصدي لتفشي فيروس كورونا، هناك العديد من البطولات العربية ودول أمريكا الجنوبية التي يمكن متابعتها في الوقت الحالي بعد إيقاف البطولات في أوروبا.

ويستعرض «آس آرابيا» في السطور التالية أبرز البطولات التي لم تقرر حتى الآن تعليق المسابقات بسبب فيروس كورونا.

مصر

الاتحاد المصري هو الآخر قرر إقامة المباريات بدون جمهور، لكنه أعلن استمرار المسابقات بشكل طبيعي دون توقف أو تأجيل بسبب فيروس كورونا، لكن تم تأجيل بعض المباريات في نهاية الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الجاري بسبب سوء الأحوال الجوية خلال الأيام الماضية.

لكن ستتواصل مسابقات كرة القدم في مصر بشكل طبيعي في الأيام المقبلة، عقب مرور موجة الطقس الحالية، رغم وجود العديد من الأصوات المطالبة بتأجيل المسابقات بسبب فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تعود مباريات الدوري المصري، يوم الإثنين المقبل، وذلك بإقامة 3 مباريات، سيكون أبرزها لقاء فريق بيراميدز مع نظيره فريق طنطا.

قطر

المسابقات في قطر ستتواصل لكن بدون حضور الجماهير، وذلك وفقًا لما قرره الاتحاد القطري لكرة القدم، وتقام حاليًا في الدولة المستضيفة لمنافسات كأس العالم عام 2022 بطولات الدوري وكأس الأمير.

وستنطلق مباريات الجولة الثامنة عشرة من مباريات الدوري القطري، يوم الأربعاء المقبل، كما يلتقي اليوم فريق الدحيل مع نظيره السيلية في نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر.

تونس

الحكومة التونسية قررت إقامة جميع مباريات كرة القدم بدون جمهور في الفترة المقبلة، والبداية ستكون مع مباريات بطولة كأس تونس، والتي كان يرغب اتحاد كرة القدم في إقامتها بحضور الجمهور.

وستقام مباريات دور الـ16 ببطولة كأس تونس غدًا الأحد، بينما ستستأنف بطولة الدوري التونسي يوم الجمعة المقبل بإقامة مباريات الجولة السابعة عشرة.

الإمارات

البطولات المحلية في دولة الإمارات تلعب حاليًا بدون حضور الجمهور، وانطلق أمس الجمعة مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وستتواصل اليوم السبت مباريات الجولة، حيث ستقام 4 مباريات، وستكون أبرزها مباراة القمة بين الجزيرة والعين، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

الجزائر

وعلى غرار أغلبية الدول التي قررت استمرار مسابقات كرة القدم، أعلن الاتحاد الجزائري إقامة المباريات بدون حضور الجماهير بناء على توصيات من وزارة الصحة بهدف التصدي لانتشار فيروس كورونا.

وستنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الجزائري لكرة القدم، وستتواصل مباريات الجولة غدًا، وستكون هناك مباريات نارية ستجمع بين وفاق سطيق وغريمه شبيبة القبائل.

اخبار ذات صلة