الأمس
اليوم
الغد
الصحف العربية

جولة في الصحف العربية| سقوط الزمالك ومخدرات الدوري الجزائري الأبرز

تباينت العناوين التي تناولتها الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الإنين 4 من فبراير ما بين المشاركات القارية للأندية العربية وما بين المنافسات المحلية كانت العناوين الأبرز

أحمد بدرة
أحمد بدرة

اختلفت العناوين الرياضية التي تناولتها الصحف الصادرة صباح اليوم الإثنين 4 فبراير فبين مشاركات قارية ومسابقات محلية كانت العناوين الأبرز.

من مصر.. خسارة مخيبة للأبيض

طغت خسارة نادي الزمالك أمام نظيره جورماهيا الكيني بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الكونفيدرالية الإفريقية على عناوين الصحافة المصرية ففي جريدة «الأخبار» كان العنوان الرئيسي «الزمالك يخسر بالأربعة أمام جورماهيا الكيني بالكونفيدرالية».

وفي صحيفة «الأهرام» كان العنوان الرئيسي «الزمالك يخسر 4/2 أمام جورماهيا الكيني في الكونفيدرالية».

طموح كارتيرون يسيطر على المغرب..

وفي المغرب نقلت الصحافة تصريحات لباتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للرجاء المغربي فكتبت جريدة «المنتخب» على لسان المدرب الفرنسي تحت عنوان «مخاطبا النسور: فريقكم لا يُرفض وأعرفكم واحدا واحدا».

الفساد.. الأبرز في الجزائر..

في الجزائر فتحت صحيفة «الشروق» النار على منظومة كرة القدم بالجزائر حيث اتهمت جزء من لاعبي الدوري المحلي بتناول عقاقير مخدرة وكوكاين تحت عنوان «المنظومة الكروية الجزائرية فساد لا ينتهي».

المستحقات أزمة جديدة في الصحافة السعودية..

اهتمت صحيفة «الرياضية» بسعي عدد من لاعبي الدوري السعودي السابقين بشكوى الاتحاد السعودي لكرة القدم لنظيره الدولي بسبب تسجيل عدد من اللاعبين لأندية ممنوعة من القيد بأحكام من الكاس تحت عنوان «whatsapp يهدد اتحاد قصي».

أصداء كأس أسيا الأبرز في الإمارات..

ومن السعودية إلي جارتها الإمارات العربية المتحدة حيث لا تزال أصداء تنظيمها لبطولة كأس أسيا 2019 والتي توجت بلقبها قطر مسيطرة على صفحاتها الرياضية حيث نشرت صحيفة «الاتحاد» احصائيات عن التفاعل الإلكتروني مع البطولة تحت عنوان «كأس أسيا الإمارات 2019 البطولة الأكثر تفاعلا في التاريخ».

اخبار ذات صلة