Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تين كات يغلق الباب أمام أنباء رحيله عن الاتحاد السعودي

تين كات يغلق الباب أمام أنباء رحيله عن الاتحاد السعودي

يعاني فريق الاتحاد في الدوري هذا الموسم إذ يحل في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة بعد خوض 16 مباراة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أغلق هينك تين كات، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، الباب حول رحيله عن «العميد» في الفترة الماضية بعدما حضر مران الفريق اليوم، وذلك في الوقت التي تواترت فيه أخبار حول رحيله إلى الدوري الإماراتي.

وكان تين كات قد غاب عن مران الفريق أمس الأحد، وهو ما زاد التكهنات حول رحيله لتدريب أحد الأندية في الدوري الإماراتي، وذلك بعدما حضر مباراة الوحدة والجزيرة من المدرجات.

ومن جانبه فسر أحمد صادق دياب سبب سفر تين كات إلى الإمارات، وذلك لاستخراج تأشيرة دخول جديدة إلى المملكة العربية السعودية لانتهاء صلاحية التي دخل بها سابقًا.

وكانت صحيفة «عكاظ» السعودية، قد أكدت منذ أيام قليلة أن المدير الفني أصبح مهددًا بالإقالة من منصبه عقب تراجع مستوى الفريق وعجزه عن تحقيق الفوز في ست مواجهات متتالية منذ توليه تدريب كتيبة النمور، باستثناء الفوز على الاتفاق.

ويقابل «النمور» فريق التعاون يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الإعلان عن المرشحين لجوائز الأفضل بالدوري الإماراتي في يناير

ويعاني فريق الاتحاد في الدوري هذا الموسم، إذ يحل في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة بعد خوض 16 مباراة.

فريق الاتحاد في آخر 10 مباريات حقق الفوز في واحدة فقط وخسر في خمس مواجهات، وكان التعادل سيد الموقف في 4 مباريات، وجماهير الاتحاد طالبت بتغييرات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

اخبار ذات صلة