Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تيسير الجاسم يودع جماهير الأهلي السعودي

تيسير الجاسم يودع جماهير الأهلي السعودي

تيسير الجاسم قضى مع الأهلي السعودي 18 عامًا وفي بداية الموسم الحالي خرج في إعارة إلى نادي الوحدة لكنه فضل العودة مرة أخرى إلى الراقي وربما يعلن اعتزاله قريبًا.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أثار تيسير الجاسم، قائد النادي الأهلي السعودي قلق جماهيره بسبب رسالة فسرها البعض أنها وداعية للنادي الراقي.

وكان نادي الأهلي قد استطاع الفوز على نظيره باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2-1، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2019، ليتأهل إلى دور الـ16 بالبطولة.

وكتب الجاسم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»

«كل الشكر للجمهور وإخواني اللاعبين والأستاذ عبد الله بترجي وكل العاملين بالنادي، شكرًا للكيان العظيم الذي احتضني 18 عامًا بين جدران قلعته الشامخة، بجمهوره ورجاله الأوفياء، شكرًا لكم من القلب».

ويذكر أن قائد المنتخب السعودي ونادي الأهلي قد قطع إعارته وعاد مرة أخرى إلى نادي الأهلي بعدما انتقل 6 أشهر فقط إلى نادي الوحدة.

وبدأ الجاسم مشواره الكروي بنادي هجر في الأحساء، شرق السعودية، قبل انتقاله لأهلي جدة، عام 2001 بصفقة بلغت 250 ألف ريال سعودي.

فشل النادي الأهلي في الصعود إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعدما حل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين فقد جمع 55 نقطة.

أما الذين صعدوا النصر صاحب المركز الأول بـ 70 نقطة والهلال صاحب المركز الثاني بـ 69 أما التعاون صاحب المركز الثالث بـ 56 نقطة سيلعب تصفيات للصعود لدوري الأبطال.

وكان النصر قد حسم لقب الدوري بفارق نقطة عن الهلال ليكون اللقب الأول له منذ 4 سنوات.

اخبار ذات صلة