Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تصريحات الأسبوع في الملاعب العربية| غموض موقف صلاح.. ذكاء فايلر.. تأييد تشافي

تصريحات الأسبوع في الملاعب العربية| غموض موقف صلاح.. ذكاء فايلر.. تأييد تشافي

أبرز التصريحات التي شهدتها الملاعب العربية خلال الأسبوع المنصرم في مختلف الألعاب والبطولات يستعرضها آس آرابيا في هذا التقرير.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

شهدت الرياضة العربية العديد من التصريحات الهامة على مدار الأسبوع المنصرم، وكان أكثرهًا متعلقًا بتأثير فيروس كورونا على البطولات المختلفة، بالإضافة لحديث المدربين واللاعبين قبل وبعد المباريات.

ويستعرض «آس آرابيا» عقب نهاية كل أسبوع أبرز وأهم التصريحات الخاصة بالرياضة العربية بشكل عام.

تشافي: تأجيل المباريات بسبب فيروس كورونا قرار صائب

تشافي هيرنانديز يؤكد أن تأجيل مباريات بطولة دوري أبطال آسيا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد يعد أمرًا صائبًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شوقي غريب: موقف صلاح لم يحسم

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن مشاركة محمد صلاح نجم فريق ليفربول مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو لم يتم حسمها حتى الآن.

فايلر: صن داونز من أقوى فرق القارة

تعامل السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري بذكاء قبل مواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي واتبع نفس أسلوب مديره الفني موسيماني والذي يتحدث دائما عن قوة المنافسين وصعوبة المهمة، وهذا ظهر على تصريحات مدرب المارد الأحمر قبل لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جابي: فوزي بالبطولات يحدد مدى نجاح تجربتي مع السد القطري

أكد الإسباني جابي لاعب فريق السد القطري أنه يسعى لتحقيق المزيد من البطولات مع فريقه خلال الفترة المتبقية في عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

سعيد بادو: الحظ يقف بجانب جاريدو مع الوداد

أكد سعيد بادو مدرب حراس مرمى فريق الوداد الرياضي المغربي أن الحظ يساند المدرب الإسباني جاريدو مع الفريق، خاصة أنه تولى المسؤولية قبل مواجهة فريقه السابق النجم الساحلي، والذي يعرف عنه كل كبيرة وصغيرة.

اخبار ذات صلة