Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تصريحات الأسبوع في الملاعب العربية| طلب القحطاني.. فتنة كهربا.. دعوة حجي

تصريحات الأسبوع في الملاعب العربية| طلب القحطاني.. فتنة كهربا.. دعوة حجي

أبرز التصريحات التي شهدتها الرياضة العربية على مدار الأسبوع المنصرم، سواء من اللاعبين أو المدربين أو المسؤولين.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر
آخر تحديث

مازالت الملاعب العربية مغلقة والنشاط الرياضي متوقفًا، بسبب فيروس كورونا التاجي «كوفيد 19»، الذي تفشى في العديد من دول العالم، ويواصل انتشاره حاصدًا الآلاف من الأرواح.

وشهد الأسبوع المنصرم العديد من التصريحات التي كان أغلبها حول مكافحة الفيروس، ومصير البطولات العربية في ظل ارتفاع أعداد المصابين والوفيات، وهو ما زاد الغموض حول مصير تلك البطولات.

وفيما يلي أبرز التصريحات التي شهدها الوسط الرياضي العربي خلال الأسبوع الماضي.

السعودية

حمد الله يكشف عن سبب إعلانه التبرع

أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودي أنه كشف عن تبرعه لألف أسرة في المغرب، بهدف تشجيع الآخرين على القيام بنفس الأمر، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البعض بسبب جائحة كورونا.

لوشيسكو سعيد بالإجازة

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي أنه كان يحتاج للراحة في الفترة الحالية، خاصة بعد المباريات العديدة التي خاضعها الفريق السعودي في الفترة الماضية، وأضاف أن الأزمة الوحيدة هي عدم قدرته على الخروج من المنزل.

طلب القحطاني

النجم ياسر القحطاني لاعب فريق الهلال السابق، طالب من المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالكشف عن المقترحات المطروحة لاستكمال المسابقات، ومشاركة الجماهير والمسؤولين في الأندية واللاعبين تلك المقترحات من أجل الوصول لحل يمكن من خلاله استكمال البطولات.

فؤاد أنور: 10 أيام تحدد مصير الدوري

أكد فؤاد أنور لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي السابق أن مصير الدوري السعودي يصعب معرفته في الفترة الحالية، لكنه يتوقع أن يتم اتخاذ القرار بعد 10 أيام.

اقرأ أيضًا: قصر مانجاراتيبا.. ملجأ نيمار الذي حصل عليه بعد التوقيع لبرشلونة

مصر

فتنة كهربا

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد في تصريحات تلفزيونية أن رحيل ثنائي الأهلي أحمد فتحي وحسام عاشور عن ناديهما جاء بسبب الفتنة الموجودة داخل الفريق بسبب التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا ومنحه 20 مليون جنيه مصري في الموسم.

صفقتان في الأهلي

الإعلامي المصري أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، أكد أن القلعة الحمراء تجهز حاليًا لحسم صفقتين من العيار الثقيل، وأن الإدارة استقرت على إعادة أكرم توفيق اللاعب المعار لصفوف فريق الجونة.

عقد فايلر

كشف السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي عن وجود شرط في عقده من أجل الاستمرار مع الفريق وهو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن مثل هذه الشروط طبيعية لضمان حقوق النادي والمدرب.

رحيل فتحي

أحمد فتحي لاعب الأهلي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد نهاية عقده، مؤكدًا أنه لن يعتزل وسيبحث عن محطة جديدة يتألق فيها، وأن هدفه المشاركة مع منتخب مصر في مونديال 2022.

المغرب

جيل الرجاء

يرى محسن متولي قائد فريق الرجاء المغربي أن الجيل الحالي من اللاعبين هو الأفضل في تاريخ النادي، خاصة بعد المباريات الكبيرة التي قدمها اللاعبون وعلى رأسها مباراة الغريم التقليدي الوداد الرياضي التي انتهت بأربعة أهداف لكل فريق.

دعوة حجي

النجم المغربي مصطفى حجي لاعب منتخب أسود الأطلس السابق، طلب من نجوم كرة القدم التبرع للمتضررين من فيروس كورونا، وقال إن الجميع ينظر للاعبين على إنهم المنقذين في الفترة الحالية وأنهم يجب ألا يخيبوا ظنهم.

التزام الناصيري

أكد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي أنه ملتزم بدفع مستحقات اللاعبين المالية، رغم التوقف الحالي بسبب فيروس كورونا، وشدد على إنه سيقاتل من أجل الوفاء بتلك المستحقات.

اخبار ذات صلة