Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تصريحات الأسبوع في الملاعب العربية| تخفيضات السعودية.. بطل مصر.. تذاكر المغرب

تصريحات الأسبوع في الملاعب العربية| تخفيضات السعودية.. بطل مصر.. تذاكر المغرب

أبرز التصريحات التي شهدتها الرياضة العربية على مدار الأسبوع المنصرم، سواء من اللاعبين أو المدربين أو المسؤولين.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

العديد من التصريحات الهامة شهدتها الملاعب العربية خلال الأسبوع المنصرم، وكالعادة في الفترة الأخيرة ارتبط بفيروس كورونا التاجي المنتشر في العديد من دول العالم بأغلب تلك التصريحات.

ويستعرض «آس آرابيا» في السطور التالية أبرز التصريحات التي شهدتها الملاعب العربية..

السعودية

تخفيض راتب مدرب الهلال

أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال، أنه وافق على تخفيض راتبه الشهري بنسبة 50 في المائة لمدة 4 أشهر بداية من مارس الماضي، في ظل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا.

السومة يرحب بتخفيض راتبه

رحب النجم السوري عمر السومة لاعب فريق أهلي جدة، بتخفيض راتبه حال صدور قرار من اتحاد القدم السعودي أو وزارة الرياضة بذلك، مؤكدًا أن مساعدة الأندية في هذه الأزمة واجب على اللاعبين في الوقت الحالي.

اقتراح عبد الغني لاستئناف الدوري

اقترح حسين عبدالغني قائد فريق أهلي جدة ترحيل الدوري السعودي إلى الموسم المقبل، بعد تعليق الأنشطة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يرى أن اللاعبين سيكونون بحاجة لوقت كبير في التدريبات قبل العودة للمشاركة في المباريات.

اقرأ أيضًا: وليد الكرتي.. أسباب تجعل نجم الوداد بطل صراع الصيف بين الأهلي والزمالك

مصر

العشري يتوقع إلغاء الدوري

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أنه يتوقع إلغاء الدوري المصري هذا الموسم، بعد تعليقه مجددًا بسبب فيروس كورونا، وطالب بعدم إعلان بطل للمسابقة أو تحديد الفرق التي ستهبط حال الإلغاء.

اتحاد الكرة المصري يرفض إلغاء الموسم

قال جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إن هدفهم هو عودة المسابقات المحلية، مشيرا إلى أن الاتحاد بحاجة لـ3 أشهر فقط لإنهاء مسابقة الدوري، وأكد أنه في حال الإلغاء لن يتم تحديد البطل، لأن المنافسة على اللقب ما زالت قائمة.

وادي دجلة يدعو لإلغاء الموسم

دعا ماجد سامي رئيس نادي دجلة الاتحاد المصري لكرة القدم لإلغاء الموسم الحالي في ظل تعليقه بسبب فيروس كورونا، وذلك من أجل الاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل.

المغرب

ثقة الناصيري

أبدى سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، ثقته في شراء الجماهير لجميع تذاكر المباراة الافتراضية التي قررها ناديه أمام فيروس كورونا، والتي يهدف النادي من خلالها لتقديم المساعدة في مكافحة الوباء المنتشر حاليًا.

الشاكير يدعو الجماهير

وجه عبد الرحيم الشاكير لاعب الرجاء الرياضي، الشكر مجلس إدارة ناديه على الخطوة التي أقدم عليها بالإعلان عن مباراة افتراضية ضد كورونا، والتي سيخصص دخلها لصالح صندوق مكافحة الفيروس، كما طالب من الجماهير شراء جميع التذاكر.

متابعة خاصة لنجوم منتخب المغرب

أكد مصطفى حجي أن الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة وحيد خليلوزيتش يتابع كافة المستجدات المتعلقة باللاعبين المحترفين، وأنه يحرص على الاطمئنان عليهم خلال تواجدهم في الحجر المنزلي.

اخبار ذات صلة