Web Analytics Made
Easy - StatCounter

تركي آل الشيخ يتكفل بعلاج رئيس نادي النصر رسمياً

يستعين رئيس نادى النصر بـ«عكاز» وفترة تأهيل مبدئية قبل إجراء العملية

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، عن تكفله بعلاج سعود آل سويلم رئيس نادي النصر من إصابته بالرباط الصليبي.

وعلى حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال «آل الشيخ»: أتكفل بعلاج إصابة الأخ سعود السويلم، في أي مكان يريد، مشافى معافى يابو فهد بنفقدك شوي، يا نجم والله يحمي كل أبناء الرياضة وغيرهم من شر هالرباط.

وكانت الفحوصات الطبية أكدت إصابة رئيس نادي النصر بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد إجرائه لبعض الفحوصات في أحد مستشفيات مدينة الرياض.

اقرأ أيضاً: نجم الهلال يغيب عن «ديربي الرياض» أمام النصر

وفي موقف نشاهده كثيراً في الملاعب، حدث تلك المرة خارجها، حيث تعرض رئيس نادي النصر لتلك الإصابة وهي المرة الأولى التي تحدث لرئيس ناد في السعودية.

وكان رئيس النصر قد شعر بآلام فى ركبته استدعت مراجعته لطبيبه فى أحد مستشفيات مدينة الرياض، وبعد فحوص طبية وأشعة تأكد وجود قطع في الرباط الصليبي وحاجته لإجراء عملية.

ومن المقرر أن يستعين رئيس نادى النصر بـ«عكاز» وفترة تأهيل مبدئية قبل إجراء العملية.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق الهلال المتصدر.

وفي سياق متصل كشف فيصل الشبرمي، وكيل أعمال اللاعب إبراهيم غالب، لاعب فريق النصر، حقيقة اقترابه من الرحيل عن صفوف «العالمي»، والانتقال إلى فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى الشبرمي في تصريحات صحفية، اليوم، ما يتردد عن وجود مفاوضات مع أندية أخرى في الوقت الحالي.

وشدد وكيل اللاعب على أن غالب يلتزم بعقده مع النصر، ولا يمكنه التفاوض مع أي نادٍ آخر.

وأضاف أن تركيز اللاعب سيظل متواجداً مع الفريق حتى نهاية التعاقد بعدما ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة تفيد بأنه يبحث عن فرصة للرحيل، حيث قام من جانبه اللاعب بالتغريد على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقاً: «كذبة نوفمبر».

اخبار ذات صلة