Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

بالفيديو.. إعلامي سعودي يقع في ورطة بسبب ميسي

يتواجد المنتخب الأرجنتيني من دون ميسي في المملكة العربية السعودية

طلال أبوسيف
طلال أبوسيف
تم النشر

وقع الإعلامي السعودي وليد الفراج في أزمة كبيرة بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني.

وبدأت الأزمة عندما شبه الفراج حب الجماهير للنجم التانجو، ليونيل ميسي، بإدمان المخدرات، وهو الأمر الذي رفضته بشدة هيئة مكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية.

وقالت المكافحة على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ما تحدث به أحد الإعلاميين حول تشبيه لاعب مشهور بالمخدرات، الجميع يحبها، عار عن الصحة».

وتابعت الهيئة في بيان «جرى ثبوت أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع والشعوب بأكملها، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بهذا الخصوص وفق الأنظمة والتعليمات».

وكان الفراج، قد قال لصحفي أرجنتيني في مقطع مصور، إن ميسي مثل المخدرات، ما ساهم في جدل واسع على جميع الأصعدة في المملكة، وخرج بعدها الإعلامي السعودي في مقطع مصور يؤكد فيه أنها زلة لسان، بعد أن خانته اللغة الإنجليزية.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني من دون ميسي في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، وذلك للمشاركة في الدور الرباعية التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم برعاية الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني في المباراة الأولى بالبطولة على نظيره منتخب العراق بهدفين نظيفين، وسيخوض مباراة الثانية أمام منتخب البرازيل بعد غد الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

اخبار ذات صلة