Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الهلال يهزم العدالة بسباعية ويسجل أعلى نتيجة في الدوري السعودي

الهلال يهزم العدالة بسباعية ويسجل أعلى نتيجة في الدوري السعودي

اكتسح فريق الهلال منافسه العدالة بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة العاشرة والمؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم

آس آرابيا,أ ف ب
آس آرابيا وأ ف ب
تم النشر

باكتساح نجح فريق الهلال في تحقيق الفوز على منافسه العدالة بسبعة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الإثنين في الجولة العاشرة المؤجلة من الدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، محققًا أعلى نتيجة في المسابقة المحلية حتى الآن في الموسم 2019 - 2020.

وجاءت أهداف الهلال عن طريق كلًا من نواف العابد في الدقيقة 15 وبافيتمبي جوميز في الدقائق 28 و 40 و 57 «هاتريك» وسيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 34 وأيضًا صالح الشهري وأندري كاريو في الدقيقتين 84 و 90.

وتعد هذه النتيجة الأعلى بعد فوز الاتفاق بنصف دستة أهداف نظيفة في 15 سبتمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة.

يمكنك أيضًا قراءة: حصاد الجولة الـ 13 في الدوري السعودي والتشكيلة المثالية

ورفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة وبفارق 5 نقاط عن النصر المتصدر، لكن الأول يملك مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والفيصلي، بينما بقي العدالة في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وشهدت المباراة خروج الحكم السلوفاكي إيفان كروزلياك للإصابة تاركاً إكمال المهمة للحكم خالد صلوي الذي أضاف 10 دقائق بسبب توقف اللعب لعلاج الحكم.

ملخص المباراة

وسيطر الهلال على الشوط الأول ومن هجمة منظمة لعب جوفينكو كرة لزميله نواف العابد الذي استقبلها بقدمه اليمنى وصوبها بيسراه قوية على يسار علي المزيدي مفتتحا التسجيل (15).

استطاع الهلال تعزيز تقدمه بهدف ثان عندما لعب جوفينكو كرة عرضية ارتقى لها الفرنسي غوميس ولعبها برأسه على يمين المزيدي (28).

ولم يمض على هذا الهدف سوى خمس دقائق حتى أضاف الهلال هدفاً ثالثاً عندما صوب جوفينكو كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء استقرت على يمين المزيدي (34). ومن كرة عرضية فشل دفاع العدالة في ابعادها، أضاف غوميس الهدف الثاني له والرابع لفريقه عندما خطفها ولعبها قوية بين قدمي الحارس (40).

واستمر ضغط الهلال في الشوط الثاني ومن هفوة دفاعية وجد غوميس نفسه أمام المرمى قبل أن يلعب الكرة أرضية على يسار المزيدي مسجلا الهدف الخامس (57).

ومن تمريرة ساحرة انفرد البديل صالح الشهري بالمرمى وتجاوز الحارس ولعب الكرة في المرمى الخالي (84).

واختتم كاريو مهرجان الاهداف عندما تلقى كرة من غوميس لعبها مباشرة على يمين حارس العدالة (90).

اخبار ذات صلة