الهلال يكتسح سبيتال النمساوي بعشرة أهداف.. ونجم الفريق يعلن الرحيل

الهلال يكتسح سبيتال النمساوي بعشرة أهداف.. ونجم الفريق يعلن الرحيل

يخوض الهلال السعودي معسكرًا خارجيًا، يخوض خلاله 6 مباريات ودية قبل أن تعود البعثة إلى الرياض يوم الخميس الموافق 25 من الشهر الجاري

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

اكتسح نادي الهلال السعودي منافسه سبيتال دراو النمساوي بعشرة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، في أولى مباريات الأزرق الودية في معسكر النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

وانتهى الشوط الأول بستة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل كل من بافيتمبي جوميز هاتريك، وأحمد أشرف وسيباستيان جيوفينكو واللاعب هتان باهبري.



وفي الشوط الشوط الثاني أضاف النجم محمد الشلهوب هدف الهلال السابع في شباك سبيتال دراو قبل أن يعزز آل جيبع بالهدف الثامن والهدف التاسع جاء عن طريق كارلوس إدواردو قبل أن يختتم بالهدف العاشر نفس اللاعب.

يمكنك أيضًا قراءة: أمم إفريقيا 2019| تقارير: مفاجأة في خطوة هيرفي رينارد المقبلة

ويخوض الهلال السعودي معسكرًا خارجيًا، يخوض خلاله 6 مباريات ودية قبل أن تعود البعثة إلى الرياض يوم الخميس الموافق 25 من الشهر الجاري.



ومن المنتظر أن تكون ثاني الوديات ضد رابيد لينز النمساوي ثم مواجهة بودافوكي المجري، ووديتين أخريين قبل أن يواجه أودينيزي الإيطالي في الـ 24 من شهر يوليو الجاري.



وفي سياق متصل، أعلن المدافع الأسترالي ميلوش ديجينيك رحيله عن صفوف الهلال السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، والعودة إلى ناديه السابق ريد ستار بلجراد الصربي.

وكانت إدارة الهلال السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل قد ظفرت بخدمات المدافع الأسترالي بعد نهائيات كأس آسيا 2019 التي استضافتها الإمارات في يناير الماضي.

وخاض ديجينيك 19 مباراة، حيث منها 11 لقاء في الدوري السعودي للمحترفين، و5 لقاءات بدوري أبطال آسيا، ومباراتين فقط في كأس خادم الحرمين الشريفين، بقميص الهلال.

وفي خلال مسيرته صنع هدفا وحيدا، ولم يسجل أي أهداف.

اخبار ذات صلة