Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
النصر يقترب من لقب الدوري السعودي بفوز على الحزم والهلال يواصل المطاردة

النصر يقترب من لقب الدوري السعودي بفوز على الحزم والهلال يواصل المطاردة

تأجل حسم الدوري السعودي إلى الجولة الأخيرة، لكن النصر يتصدر الترتيب بـ 67 نقطة، فيما يأتي جاره اللدود الهلال في مركز الوصيف بـ 66 نقطة.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أصبح النصر قريبًا من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز اليوم على منافسه الحزم في الجولة الـ 29 بثلاثية نظيفة.

وسجل أهداف العالمي الثلاثة المهاجم المغربي القوي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 5و26 و66، وقد ارتفع رصيد النصر لـ 67 نقطة، أما الحزم يأتي في المركز الثاني عشر والذي جمع 30 نقطة.

أما الهلال فحافظ على آماله في لقب الدوري فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، بالفوز على الاتفاق بهدف نظيف، كارلوس إدواردو في الدقيقة 51 .

والاتحاد فاز على الفتح بسداسية مقابل هدفين، وسجل الأهداف اليكساندر بريوفيتش في الدقائق 16 و66 و70 و كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 18 و44 و روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 22، أما الفتح فسجل له ساسا جوفانوفيتش في الدقيقتين 8 و63.

أما الشباب فتعادل سلبيًا التعاون في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، التعادل السلبي أيضًا كان سيد مباراة الرائد والفيحاء.

وفي نفس الجولة الوحدة فاز على القادسية بأربع أهداف مقابل لاشيء، وسجل الأهداف ماركوس جوليرمي في الدقيقة 37 وزيدان ميباكو في الدقيقة 42 وكابونجو كاسونجو في الدقيقة 84 ومحمد القرني في الدقيقة 91.

الأهلي أيضًا فاز على الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدف للفيصلي وسجل الأهداف للأهلي نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 11 وعبد الفتاح عسيري في الدقيقة 32 ودجانيني تارفاريس في الدقيقة 59 وعثمان يحيي في الدقيقة 91 أما هدف الفيصلي الوحيد فسجله دييجو كارتيرون في الدقيقة 49.

أخيرًا أحد فاز على الباطن في الدقيقة 40 عن طريق محمد يحيى مجرشي.

اخبار ذات صلة